↳𝗕𝗮𝗱 𝗯𝗼𝘆||ᴍᴀʜᴀᴇ

316 14 57
                                    








⸝⋆。𝗕𝗮𝗱 𝗯𝗼𝘆⋆ꈔ ·˚⌇




‧₊˚ᯓᴍᴀʜᴀᴇ◟𖦹.





•|غـرّد هيـتشان فـي لحـظةٍ غـمرتهُ فيـها الشَـهوة عـن كـيف انـهُ يُـريد ان يـتم ربْـطه و مُضـاجعته لكِنـه لـم يـتوقع ان يـرى زوجُـه التغـرِّيده.|•







⚠︎..!!!!!!!



⊹جِـنس صـريح.

⊹تأنِـيث الخاضِـع.

⊹دادي كيـنك.

⊹كيـنك البـصق.

⊹سَـاديه.

⊹تعنـيف.

⊹سّـب.

⊹بَـذاءة.


















كان هيتشان مستلقيًا على السرير ، يحدق في هاتفه الذي كان مغلقًا. إنها واحدة من تلك الأوقات التي تندم فيها على كل شيء فعلته في حياتك. لقد كان محمرًا، لم يستطع حذف تغريدته الآن، لقد فات الأوان.




حسنًا، بما أنه كان يعلم ما سيحدث، ألا ينبغي له أن يجعل الأمور أسهل لكليهما؟ ليس من الخطأ الاستعداد مسبقًا، أليس كذلك؟ هذا ما فكر به هيتشان.




لم يتم ممارسة الجنس معه منذ فترة، وهذا أمر مخيب للآمال بالنسبة له. تنهد هيتشان، وهو الآن يحدق في السقف الممل. إذا كان مارك هناك بجانبه، فسوف يسمح للأكبر سناً أن يفعل ما يريد بجسده. سيعطي هيتشان جسده عن طيب خاطر لحبيبه. أوه كيف سيدخل قضيب الأكبر سناً ويخرج من فتحته الوردية، أراد هيتشان أن يشعر بالشبع.




يا إلهي، فكر وهو يدرك ما حدث. أغلق ساقيه معًا، محاولًا إخفاء الانتصاب الذي حصل عليه للتو، مدركًا ما فعله. كيف يمكنه أن يسمح لنفسه بالغرق في مخيلته القذرة عندما يجب أن يكون خائفًا مما هو على وشك الحدوث؟




من أخدع؟ أنا الوحيد هنا على أي حال... وسيعود دادي إلى المنزل في غضون ساعة تقريبًا، شعر هيتشان بالارتياح عندما نظر إلى هاتفه الذي كان يقرأ الساعة 4:01 مساءً




كانت الملاءات السوداء غير اللامعة تحته ناعمة للغاية، وهو الشيء الذي ذكره على الفور بمارك. لقد افتقد الأيام التي اعتاد فيها مارك على ممارسة الحب معه، وتقبيله حتى شروق الشمس بشغف.




لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 5 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

DREAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن