↳𝗕𝗲𝗶𝗻𝗴 𝗴𝗼𝗼𝗱||ᴍᴀʀᴋʜʏᴜᴄᴋɴᴏᴍɪɴ

634 22 114
                                    










⋆ ₊  𝗕𝗲𝗶𝗻𝗴 𝗴𝗼𝗼𝗱·˚𓍲 *⋆




‧₊˚ᴍᴀʀᴋʜʏᴜᴄᴋɴᴏᴍɪɴ✩彡




•|حِـين قـرر جـايمين و دونـغهيوك مُـكافأة حبيبيهما لـِ كـونِهما جـيدان طـوال العام بِـ طَـرِيقه مُـختلِفه تـماماً.|•






⚠︎...!!!!!!!!





⊹جِـنس صَـريح.

⊹مـلابِس فَـتيات.

⊹تـبادُل شُـركاء.

⊹جِـنس رُبـاعي.

⊹فُـحش.

⊹بَـذاءه.




















"من أين حصلت على هذا؟!" صرخ دونغهيوك بصوت هامس على الرغم من أنهم وحدهم في الغرفة ولا أحد سوف يسمعهم.


"كان لدى رونجين قسيمة متجر للجنس وأعطاني إياها ، لذلك قررت شرائهم" اردف جايمين بفخر ومرح وهو ينظر إلى دونغهيوك بعيون لامعة. يريد دونغهيوك أن يسأل من أين حصل رونجين على قسيمة متجر الجنس ، لكنه يعتقد أنه سيسأل رونجين بنفسه لاحقًا.


نظر إلى ازياء عيد الميلاد الموجوده على سرير جايمين وتنهد.


"لا أعرف ما الذي أكرهه أكثر ، هذه الأحذية ، هذه التنانير أم الفكرة نفسها" اردف مع شك في صوته وعبوس. لقد جرب هو ومارك بالفعل كل شيء تقريباً ، ولكن هذا... هذا غير مألوف للغاية.


"هيا هيوك ، انظر كم هما جميلان!" صرخ جايمين وتجهم وجهه ، ثم نظر إلى دونغهيوك بابتسامة شقية. "ولا تخبرني أنك لم تفكر في ممارسة الجنس مع جينو ولو لمرة واحدة على الأقل".


تحول وجه دونغهيوك إلى اللون الأحمر في ثانية واحدة و عقد ذراعيه ، بينما ضحك جايمين. لكي يكون صادقاً ، تساءل أحيانًا عما يفعله جينو لجايمين في غرفتهما حتى يجعل جايمين يصرخ بصوت عالٍ ليسمعه الجميع في السكن.


"وعلاوة على ذلك ، أنا متأكد من أن جينو يريدك" واصل جايمين بابتسامة جانبيه.


"هل تفترض أن مارك يريدك إذن؟" اردف دونغهيوك وهو يعقد ذراعيه ويضغط على شفتيه.


"و هل ستفعل ذلك؟" أجاب جايمين بضحكة واثقة ، وبعد بضع ثوانٍ من التفكير وتقدير مظهر جايمين ، اعترف دونغهيوك لنفسه أنه ربما سيفعل ذلك. حسنًا ، نظريًا.


DREAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن