✧˖°⋆ 𝗔𝗱𝘂𝗹𝘁 𝘀𝘁𝘂𝗳𝗳˚。⋆୨୧˚
⊹𓈒ɴᴏʜʏᴜᴄᴋ ⊹
•|دونـغهيوك مُـدون فـيديو يـبلغُ مـن العُـمر ثمـانية عـشر عـامًا ، يـقوم بـِ اختِـبار سِـلعٍ مُـختلفة مـن مـتاجِر الجـنس ، و جيـنو هـو أخـيه غّـير الشـقيق الـذي اكتـشف الأمـر.|•
⚠︎..!!!!
⊹جِـنس صَـريح.
⊹الـعاب جِـنسيه.
⊹اخ غيـر شقـيق.
⊹بَـذاءة
↓
لقد كان دونغهيوك يفعل ذلك لفترة طويلة ولكن لم يتم القبض عليه أبدًا. حتى أنه يعيش في منزل والديه، تمكن من القيام بذلك سراً، دون أن يلاحظ أحد. الآن، بعد أن اكتسب الخبرة، يعرف متى يكون من الأفضل القيام بذلك، لذلك ستكون النتيجة كما يريد. نعم، إنه يصنع مقاطع فيديو إباحيه.
عندما جاءت الفكرة إلى ذهنه بدت رائعة للغاية بحيث لا يمكن عدم تنفيذها، لذلك كان هناك، يفتح "مجموعة BDSM للمبتدئين" الخاصة به ثم يحاولها، حيث قام بتصوير كل شيء لصنع أول فيديو لمدونته حول الألعاب الجنسية. وهو أكثر من أجل العِلم، وليس من أجل المتعة ، ولكن أثناء تجربة بعض الهزازات، فإنه يقذف أحيانًا، ويصور ذلك بالطبع، حتى يتمكن المشاهدون من رؤية أن اللعبة تستحق الشراء. لقد جرب كل شيء من العصابات الحريرية إلى القضبان الضخمة، وقدم وصفًا مفصلاً وتقديرًا عادلاً، وقام بتصوير نفسه من زوايا مختلفة للحصول على رؤية أفضل والآن يكسب المال حتى مع ارتفاع عدد المشتركين لديه بعد أن جرب آلة جنسية -ولهذا كان عليه أن يتوسل إلى جايمين للسماح له بتصويره في منزله لأنه لا يمكنه فعل ذلك في المنزل-.
ونعم، هناك العديد من المخاطر، أحدها مرتبط باستلام الطرود الخاصة به، لأنه إذا تم تسليمها إلى مكانه عندما يكون والداه وأخاه غير الشقيق هناك، فسوف يسبب له الكثير من المتاعب، لذلك فإنه عادة ما يلتقط الطرد بنفسه أو يطلب من المنسق أن يلتقي به في مكان معين.
وسار كل شيء على ما يرام حتى اليوم الذي عاد فيه دونغهيوك إلى المنزل من المدرسة و رأى صندوقًا موضوعًا على مكتبه.
في البداية شعر بالرعب الشديد لأن الصندوق يحمل اسم المتجر -يشكر الإله إنه ليس "متعة جنسية" بل مجرد "ملاك مرح"- ، ولكن بعد ذلك لاحظ أن جينو فقط في المنزل فاسترخى قليلاً.