𓂃⋆。˚ 𝙁𝙖𝙣𝙩𝙖𝙨𝙞𝙚𝙨ᯓᡣ𐭩
⊹ ‧₊˚ɴᴏᴍɪɴᯓ𓍲
•|لا يـكُـفُ جـايمين عـن تـخيُلاتِه القـذِره حـول صـديق طُـفولتِه لـي جـينو ، لـكِنه لـم يـكُن يـعلم انـها سـ تـتحققُ بِـ هـذه السُـرعه.|•
⚠︎..!!!!
⊹جِـنس صَـريح.
⊹الـعاب جِـنسيه.
⊹بَـذاءه.
↓
يتردد صدى انينه المتوتر من داخل الغرفة التي لم يكن بابها مغلقًا بإحكام. يبدو وجه جايمين محمرًا بسبب العرق على صدغيه، يجلس على الأريكة في غرفته عاريًا من الاسفل وساقاه مفتوحتان على مصراعيهما مما يكشف عن فتحته المحشوة بجهاز اهتزاز يستمر في تحريكه ذهابًا وإيابًا. وفي الوقت نفسه، كانت يده الأخرى تدلك قضيبه الذي كان منتصبًا بالفعل بطرف محمر.
"جينو...آ-آه..." ازدادت تأوهاته مع حركة جهاز الاهتزاز في مؤخرته. كان القميص الفضفاض الذي كان يرتديه مبللاً بالفعل من العرق الذي كان يتصبب منه وكأن المبرد في غرفته غير قادر على مساعدته.
جايمين الذي كان مشغولاً بإشباع شهوته، لم يدرك أن جينو دخل شقته.
"جايمين لقد أحضرت طعامًا هنا. لم تشتري الطعام بعد، أليس كذلك؟" حمل جينو الذي وصل للتو كيسًا بلاستيكيًا مملوءًا بالغداء ووضعه على طاولة المطبخ. "نانا ، هل أنت نائم؟" اتجه جينو إلى غرفة صديق طفولته.
"جين... ه-ها... جيد جدًا.." تمتم جايمين باسم جينو تحت أنفاسه بينما كانت يده تسرع على عضوه.
"نانا ماذا ت...." قبل أن يتمكن من إنهاء جملته، كان جينو قد فوجئ بالفعل بحالة جايمين الفوضوية، والتي لم تكن مختلفة عن غرفته.
جايمين الذي تفاجأ بسماع صوت جينو توقف عن فرك قضيبه ووقف على الفور من الأريكة حيث كان يطارد المتعة.
"جينو... متى عدت إلى المنزل؟" وقف جايمين على الفور وأدرك أن جهاز الاهتزاز في داخله لم يتم إزالته، ثم دخل أعمق وأعمق. شعر أن ساقيه مشلولة، غير قادرة على تحمل الاهتزازات في مؤخرته.
اقترب جينو من جايمين الذي كان على وشك الانهيار وساقاه ترتعشان ويتنفس بصعوبة. احاطت يداه بجسد جايمين تمنعه من السقوط، بينما كان وجه جايمين أحمرًا بالفعل لأنه شعر أنه وقع في قبضة الشخص الذي تأوه باسمه سعياً وراء الشهوة.