𓂃˖⊹𝗜𝗻 𝘄𝗵𝗶𝘁𝗲.. 𓏲 ๋࣭ ˖
⋆✴︎ɴᴏʀᴇɴ˚。⋆
•|مـاذا سـ يـحدُث عِـندما يكتـشف جيـنو أن رونجـين يـرتدي ملابِس فتـيات بـ اللـون الأبيـض بـ الكـامِل لـ موعـدهما السيـنمائي؟.|•
⚠︎..!!!!!!!
⊹جِـنس صـريح.
⊹تأنِـيث الخاضِـع.
⊹الجِـنس في الامـاكِن العـامه.
⊹مـلابِس فتـيات.
⊹سّـب.
⊹إهانـه.
⊹بَـذاءة.
↓
"حبيبي! هل انتهيت من هذا؟!" صاح جينو من غرفة المعيشة. ومع ذلك، كان رونجين لا يزال يفك صناديق ملابسه في غرفتهما منذ أن انتقلا للتو إلى منزلهما الجديد. قبل أن يتمكن جينو من التحدث مرة أخرى، صاح رونجين وهو يمسك بالرفارف الرئيسية للصندوق الذي كان أمامه "صندوقان آخران فقط، جينو! لقد انتهيت تقريبًا هنا!"
جلس رونجين على السطح البارد بينما بدأت ركبتاه تؤلمانه. أخرج قطع الملابس المطوية داخل الصندوق، يا إلهي هذا كثير. لقد وجد الكثير من قمصان البولو المربّعة التي كانت صغيرة جدًا عليه. أخبرني لماذا قمت بتعبئة هذه الأشياء؟ بحق الجحيم؟ فكر في نفسه. ربما لأنه كان مستعجلًا في ذلك الوقت؟ أو ربما كان حريصًا جدًا على التخلص من ملابسه.
أدرك جينو أن حبيبه يحب شراء الملابس، سواء كانت فاخرة أم لا، طالما كانت جذابة لعيني رونجين، فسوف يشتريها. توقف رونجين ووضع كلتا يديه على حجره بينما كان عيناه مفتوحتين على مصراعيهما.
كان آخر شيء داخل الصندوق عبارة عن صندوق هدايا آخر ملفوف برباط أبيض وشريط ساتان أسود حوله بشكل جميل. على الرغم من أنه يبدو جميلًا، إلا أنه كان لا يزال متمسكًا بحقيقة أنه غير مألوف. لم يرى رونجين هذا من قبل، هل يمكن أن يكون جينو قد وضع هذا قبل مغادرتهم مسكنهم القديم؟
إرضاءً لفضوله أزال بسلاسة شريط الساتان الأسود الجميل ثم رفع غطاء الصندوق. كان محمرًا، كان مشهد التنورة البيضاء ذات الخصر العالي جديدًا عليه. رفعها إلى مستوى العين، ودرسها عن كثب. وقف رونجين من على الأرض ووضع التنورة الناعمة أمام خصره هذه المرة. هذا يبدو لطيفًا على الرغم من أنني أعتقد أنه صغير نوعًا ما بالنسبة لي، فكر وهو يبتسم قليلاً.