8

219 14 0
                                    

ف صباح الباكر
كانو بنات جالسين بهدو قامت فاطمه ب حماس (شكلها حصه بدنيه) الكل لف على فاطمه بهدو ليلي (اف منك مشعل) نجد (بنات مابي ادرسها) ارفست فاطمه نجد من رجلها وهي تقول (اقصري صوتيس ويش بنات سلامات محد بيكشفنا غيرك)  نجد(اسفه) ليلي ( هي اقولكم) فاطمه (نعم) ليلي بهمس (الخاله مريم قالت معلم بدنيه) فاطمه (طيب؟) ليلي (يعني مافي احد بينا يحب رياضه غير فاطمه) نجد(فهمت ويش قصدك) فاطمه (دقيقه ويش قصدكم) ليلي (ي غبيه قصدي راح تخلي علاقتك مع معلم بدنيه كيوت عشان نعرف) فاطمه (وليش انا) نجد (لان ماحد غيرك يقدر يسوي شي) ليلي(ولا تنسي انتي م دخلتنا بذي مصيبه) تاففت فاطمه والكل قام لحصه البدنيه وقف المعلم وهمست ليلي(للاضن ذا معلم بدنيه) نجد (امم بنات يخوف) فاطمه (بس لانه فيه عضلات) المعلم (سلام عليكم) الكل (وعليكم السلام) معلم (كانه معنا يوم ضيوف) عزيز (اي معنا كخاري) فاطمه (ماحد كخري غير وجهك) عزيز (نعم م سمعت) فاطمه ( كل تبن بس) المعلم ( عزيز ونت بفريق) عزيز (استاذ لا الا ذا) اصفق معلم ثلاث مرات (يلا بس) ابتدا اللعب وفاطمه م تعطي عزيز فرصات عصب عزيز (استاذ في غش سلامات ليش م يعطيني فرصات) فاطمه بضحك ( لو انت قدها تعال خذ كوره) المعلم (ويش اسمك؟) فاطمه (مشعل) وقف المعلم وهو يقول (الكل يجلس ف كراسي غير عزيز و مشعل راح يلعبون ضد بعض) ابتسمت فاطمه (لو انك رجال اهزمني) عزيز (رجال وغصب عنك) ابتدا لعب الي يلهو بينهم الكل كان معجب ب مهارات فاطمه..... إنتهت..... وصار تعادل بينهم...... المعلم (مشعل تعرف تلعب ما شاء الله بس راح نسجلك ف فريق)  ابتسمت فاطمه ورجعت ل بنات بعد م قهرت عزيز فاطمه (كيف بس م قلتم خلي علاقتك حلوه معه) ليلي (تبين يكشفونا) فاطمه (لا معليك) راحو بنات ل تبديل الملابس لاكن وقفو وهم يشوفون عيال بقزز نجد (متأكدين نسويها هنا) فاطمه (للحمام احسن من كذا) ليلي (لا اسوأ من كذا)
......................
عن عيال
كان عزيز معصب (شفتوه ي عيال ويش يسوي)
مؤيد (ويش صار) عزيز (ذا شفيه) سعود (لا معليك بس مفهي الأخ) عزيز (عيال دخلوه ف فريق) سعود (بدخلوه ويش نسوي له) مؤيد (مانبي كخاري نضاربهم) عزيز( كل تبن) راح عزيز وهو غاضب سعود (عاجبك) مؤيد (لا بس احبه يوم يعصب) سعود وهو يعقد حواجبه (بلاه؟) ابتسم مؤيد وهو يقول (معليك منه)

نجد العذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن