16

148 10 4
                                    

عند نجد راحت كانت تشوف الكمبيوتر كتاب (خوف 2) بلاه كيف يشتريه  وهي تشوفه ب 500ريال قالت بصوت هامس (ونا معي 10ريال بس) اسكتت نجد بعد م جا ولد وهو يقول (انت رائد؟) نجد (اي تفضل؟) الولد (استاذ ياسر يبيك) نجد (انا) الولد (اي منو غيرك يعني) نجد (ا طيب) وقفت نجد وهي تمسك يدينها بعد م طلعت وقفت وهي تشوف مكتبه وتقرا (ايه كرسي) دقت باب وطلب الموافقه  نجد بخوف (استاذ تبيني)  ابتسم استاذ ياسر وهو يقول (اي تفضل) نجد (نعم؟) استاذ ياسر (ليله معك شي؟) نجد بخوف (ليه شتبي) استاذ ياسر (لا بس بغيتك تساعدني بشي) هزت راسها ب نعم وقالت (شي بعد؟) استاذ ياسر (لا)  نجد (طيب استاذ)  اطلعت نجد وهي خايفه من نضرات استاذ تتنفس بصعوبه وهي تفكر ويش يبي تاففت نجد وهي تروح الي مسجد الي يكون متوسط مبين سكن و مدرسه تاففت نجد وهي توقف بهدوء وقالت بهمس (غبيه كيف تصلين بدون حجاب م يصير) راحت لل تنزل دموعها شافت فاطمه ووقفت فاطمه (شفيك؟)  نجد (ابي اصلي بس كيف)..... كانو بنات يصلون ب خفي و خوف اذا احد شافهم........ اسكتت فاطمه بحيره ونجد (كيف  اتقرب من ربي ي فاطمه ) فاطمه (فيك شي؟) نجد (لا بس اشتقت اشوف ربي تكفين فاطمه سوي شي)  فاطمه (تكفين خليني افكر) سكتت مجد   وهي تشوف ف ارض......
................
كان مؤيد ماسك الدخان وهو يتذكر شكل ليلي ملامحها وقال (عنبوه ي جمال) جا عزيز وهو يشوفه (وين سعود) مؤيد (مدري فيه) عزيز (فيك شي؟) مؤيد (لا بس ودي أجلس ل حالي)
كان سعود من صباح ورا نجد بعد م راحات نجد ل استاذ ياسر وقف وهو يبي يشوف ويش تشوف ف كمبيوتر    ابتسم سعود وهو يقول (يبي خوف الجزء الثاني حلو) راح وهو يشوفها طالعه من مكتب الاستاذ لاكن كان وجها معبوس سعود بغصب (شسوا فيه ابن الكلب)
فليل كانت نجد تمشي ف ارجاء مكان وسعود بسياره يلاحقى وقف وهو يقول (شيبي ذا) لاكن شاف ثلاث عيال عندها انصدم بعد م سمعت تصرخ ركض لها.......... عند نجد كانت تمشي بخوف بعد أن شافت ٣ عيال قدامها الولد1  (أو ي حلو على وين) الولد 2(تكفى خلنا نتسلى فيه) الولد ٣(بدون رحمه بعد) نجد (خير شتبو) الولد ٢ (شفيك ي حلو) جا سعود وهو يقول (نعم نعم انت وياه) الولد 3(شتبي انت) سعود (انت الي شتبي) الولد 2(شكلها حبيبته خلوه مشينا) تجمدت نجد بكلمه حبيبته سعود (هي هي ششايف عمرك انت) الولد ٢ (نعم الاخو) كان ولد ٣ يمسك نجد من يدها (لبي يد رقيقه انا لاكنه جته ضربه من نجد وهي تشوفه بغصب بداخلها (نعم من انت عشان تمسك) ابتسم سعود علي دفاع وضربه عصب ولد ٢ (خير تضرب صديقي) بدو الاثنين يتضاربون معاهم بعد سماع صوتشرطه امسك سعود معصم نجد وصاروا يركضون  بكل قوه نجد الخوف اعتلاها وهم يركضون أشر سعود على سكه مبين بيت وبيت وقفو وهم يتنفسون بصعوبه لف سعود وهو يشوفها بصمت كان جريبين من بعض لف سعود وهو يشوف سياره لكزز لونها اسود  لف وهو يقول (ويش كان يبي ذا نحس) نجد (قال لي ابي اشوفك نسوي شي حق دراسه) انقلب سعود غضبه وعروقه الي بانت وقال (نعم ونت تصدق رايح وجاي سلامات) نجد ( ونت ليش كنت تلحق فيني) سعود (لاني عرفت انك نحس) نجد بدموع عيونها (كل تبن) قامت نجد وهي تبي تطلع سحبها وهو يخليها بحضنه (نعم وين رايح) نجد (بروح وين بعد بروح) سعود (الشرطه م راحت سلامات) نجد (نعم بعد عني) امسكها من فكها وهو يقرب وجها ل وجه ويقول (انت متأكد انك بنت؟) نجد بتوتر  (نعم ويش ذا كلام)  سعود وهو يشوفها وغضب بداخله نجد(ليش معصب) سعود (انت خليتني اعصب) نجد (بلاه انا؟) سعود (اي انت) سكتت وهي تلف وتشوف شارع بصمت ثم قالت (عادي اروح سكن) قال سعود (لا راح تمشي معي) نجد (لا م على كيفك) سعود (يعني عناد؟) نجد (اي) وقفت وهي تبي تروح لاكنها انصدمت بعد م خذها وهي تتضارب معه (بلاه وخر) سعود (قلت اسكت) دخلها إلى سياره وهو يكرب نجد (شتبي خلني اروح) سعود (ماني منزلك اخر ليل) اغضبت نجد وهي استسلمت لأنها م تقدر تسوي شي..........

نجد العذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن