انزاحت والله الابتسامه التسليكه بعد م شاف مؤيد إلهام و عساف قال بصوت رحيم (ادخلو حياكم الله) قام عزيز وهو يقول (شكل الي تبونه غلط ب غلط) فاطمه بملل و ضيق (خلها على زيك ي خوي) انعكس عزيز وهو (يشوفها بفهم شتبي انت مني) فاطمه بكره (يع وربي م ميته فيك) استاذ جاسم (هدوء ي عيال) اوزع الشاي الاستاذ وقال ( يعني انت الطالب جديد) أهزت الهام بتملل ب اي وقالت فاطمه بستغراب منه (تعال اجلس جنبي لا تموت من ريحة عزيز تبن) لف عزيز وقال (نعم؟) فاطمه (ياخي كل تبن للعود خايس مدري كيف تحبه) عزيز (غصبن عنك تحبه ي بزر) فاطمه (كل تبن) ليلي (خلاص ي عيال) تذكرت إلهام ليش جت هنا.......
طن طن طن (مدري شذا)
كانت إلهام جالسه وهي تشوف النافذه المطلعه على مدخل المدرسه جا عساف وقال (بلاه مليت من وجهك قدامي بس) إلهام (مالي دخل ماراح امشي معاك) عساف بغضب (قلت قومي) لفت إلهام وهي تقول ل بتملل (مالي عبد معاك) راح عساف بغضب ووقفت إلهام وهي على طرف باب اسمعت صوت مره ثانيه (لا تمشين) اذهبت إلهام وهي مالها اي سالفة بذا صوت وكانه تقول بداخلها (لا ذا كذب ماحد هنا انتي تكلمين نفسك)
......................
عند ابطالنا....
افتحت عيونها وهي تشوف أضواء لفت علي يد جنبها وهي تقول ( يوجعك شي؟) انفت الوجع وهي تتدارك نفسها (انا وين ويش صار لي) كان نظرها م ثابت ضوء بس اغمضت عيونها بقوه وهي تقول بصوت خفيف (لا تتركني ي الله) افتحت عيونها بعد م ادركت الصوت ولفت وقالت بدموع الشوق (العنود!) ابتسمت الدكتوره وهي تقول (اي عنود تعرفيني؟!) الكت نجد بقوه وهي تاشر على قلبها الدكتور يلي جنبها قال ( دكتور عنود ليكون قلبها يوجعها) ابتسمت العنود وهي تنفي براسها وقالت ( خلاص ي نجد لا تبكين) لف دكتور بصدمه (ولد كيف اسمه نجد) الدكتوره (سالفه طويله).......
.............
فلاش باككككككككك
......
قبل لا تروح الدكتوره العنود وقالت ببكي ل نجد ( ي امي ي نجود لا تبكين ي قلبي انا معاتس ف قلبك) أشرت الدكتوره العنود على قلبها ببكي ودموع احضنتها نجد بوداع حزين
................
ابتسمت الدكتوره عنود وهي تحضن نجد بفرح وشتياق ( ويش سالفتك ليش كذا انتي ي بنت قولي لي اقدر اساعدك) حكت نجد ل دكتوره عنود وقالت (بساعدك حتى لو بيني وبين حياه وموت بس وين ليلي وباقي بنات) ابكت نجد وهي تخبرها سالفتها حضنتها وقالت (الله ينجيك منهم) ابتسمت وهي تقول (اي صح تعالي) راحت دكتوره عنود وهي تدخل غرفه مجاورة يلي كان سعود ارتجفت نجد وهي تتذكر كل يلي صار معاهم وقالت بنفس ان م تبي تشوفه 😭💔
................
انتهي
....... َ.......
( تنبيه جديد البارت القدم بيجي شخصيه جديده فكرو كيف راح تكون ذي شخصية )