عدا يوم كامل و نجد مختفيه كان البنات خايفات على نجد ليلي (تكفين اتصلي على مريم وقولي لها) فاطمه (ويش اقول شوفي من عصابتك احد يدور على نجد تستهبيلن) تاففت ليلي وهي تقول (ليكون) فاطمه (ويش ليكون) ليلي (اعرفو انها بنت وحطوها ل شرطه) فاطمه (ي ربي سلمني على ذي بنت ي ربي صبرني ي بنت افهمي لو اعرفو انها نت كانو اخذوها منا)
ليلي (طب فينها) فاطمه (ي امي مدري)
تاففت ليلي وهي تقول (يالله اني استودعتك اياها)
اجلسو بنات بخوف ورجفه ولا احد يعرف وين نجد دق الباب وفتحت ليلي باب وهي تنضر ل مؤيد وقال (هنا مشعل؟) هزت راسها وقال (طب خلني ادخل) دخل الاستاذ جاسم و مؤيد قامت فاطمه وهي تشوفهم وتباع ريقها وقال استاذ جاسم (بقولكم شي بس لا تخافون) ليلى (ويش) قال استاذ كل الي صار وبدت دموع ليلي تسيل وقالت فاطمه (بلا بزوريه انت ثاني تبكي ماله داعي تبكي راح تجي نجد) مؤيد (صاحي انت نقول لك انطف) ابتسمت فاطمه وهي تقول (رائد ذكي ويقدر يتغلب على مجموعه كبيره) ليلي ( اي صح بس اذا م قدر) فاطمه (حزام الأسود موب على فاضي) مؤيد بصراخ ( وش حزام اسود) ليلي بدموع (كل أحد من دار أيتام يتعلم كيف يدافع عن نفسه) استاذ جاسم (لما تعرفون تدافعون عن نفسكم ليش م تدافعون) فاطمه (القتال و ضرب مو شي وحيد ل نجاه نستعمل ل خطر ف حياتنا موب واحد ملان يبي يقضي على حد) مؤيد (قصدك عزيز) فاطمه (مالك دخل) مؤيد قام وقال (هي شدعوه انت بعد) قامت ليلى وقالت (انا سبب) فاطمه (طيب شسوي لك؟)
راحت ليل بيكى وقف مؤيد وهو يقول (عاجبك ويش سويت) وراح يركض برا الغرفه (رعد وقف) راحت ليلي وهي م تدري وين رايحه لاكن م واحا مؤيد يمسكها وتافف مؤيد وقال (كيف راح اساعدك ونا م اعرف عنك شي)
....................
في مكان بعيد ارصاد الجويه ب هليكوبتر
لياتي احد ويقول (سيدي) رد سيد ب نفذ صبر وقال (وجتو اثر لها) الرجل (في بيت كبير اضني مستودع بنص صحراء) امسك قبضة على طاوله وقال (ويش تنتضرون فهموني) رجل (طب ي سيدي راح ننزل وان لقينا شي راح تقول لك) وانغلقت المكالمه
....................
انتهى بارت
...................
(لا يفوتكم البارت قادم في كثير اشياء حلوه بس تتوقعون راح مؤيد يعترف ل ليلي ولا لسى ونجد راح يلقبوها او لا)