6

251 15 0
                                    

وصلو الصف الي كان منتثر نجد بهمس (متأكدين ذا صفنا) فاطمه (اضني اي) ليلي (يارب بسترك) وقفو بنات وهم يشوفون العيال وقال واحد( أو عيال في طلاب جدد وكيوت) فاطمه (يصير افقع عيونه) ليلي (لا) فاطمه (طيب) المدرس (ذول طلاب الجدد مشعل و رعد و رائد اتمني انكم تكونو معهم مادبين وبدون مضاربه سمعتو) الكل قال تم والي قال ابشر المدرس ( في مكان جنب الجدار اخر شي اجلسو هناك) ابتدا الدرس كل من ثاني كانو بملل......... خلصت الحصص او الدراسه وقفت فاطمه (بنات ابي انام) ليلي (كم رقم غرفه) فاطمه (22 ليش) ليلي (نجد؟)  نجد (اااا 23) ليلي (ونا 21) فاطمه (كلنا نفس جه حلو) نجد (بنات تعرفون اني م احب العيال) فاطمه (اي نعرف بس لازم نتحمل اوكي) هزت راسها ب نعم  ليلى (نودي نجد غرفه) راحت وهي تدق باب الغرفه 23 ليلي (شكله مافي حد ف غرفه) فاطمه (تهقين) فتح الباب سعود وهو يشوفهم (نعم) فاطمه (ساعه يفتحون باب) سعود (شتبي طيب) ليلي (جاين نودي صديقنا ونروح) سعود (ماله رجل طيب؟) فاطمه (شدخلك) وقف سعود وهو يفتح باب وراح لفت نجد وهي تشوفهم فاطمه (نحن معاك محد بيمسك نامي ون قمتي تعالي لي) هزت راسها ب نعم ودخلت وهي تشوف سعود واشر لها (ذا سريرك بس ويش اسمك) نجد م ردت عليه وهي تمسك يدها اجلست على سرير سعود (ليش م ترد معك لسان؟) نجد وهي تغمض عينها (بنام عادي؟)سعود (نام محدا مسك) هزت براسها ب تمام ونامت استغرب سعود ورد ل جواله انا مع بنات فاطمه راحت ل غرفتها بعد أن شافت عزيز تاففت وهي تقول (شذنبي انا اقعد معه) عزيز (اوو انت طالب جديد) فاطمه (شرايك؟) عزيز (بلاه انت ولد؟) فاطمه (ويش ذل سوال) عزيز (شكلك) فاطمه (حلو) عند ليلى كانت داخله الغرفه كانت هاديه غرفه لاكن فيها دخان تاففت وهي تفتح النافذه وتكح من الانخناق ناظرها مؤيد وهو ماسك جاره (في حد قالك تفتح النافذه؟) ليلي (يس انا انكربت) مؤيد (بعدين ليش داخل بدون استاذان) ليلي(غرفتي كيف استأذن) مؤيد يعني انت زميلي ب غرفه) هزت راسها ب نعم وقالت (ذا سريري) مؤيد (لا ذا سرير جدي)  تاففت ليلي وهي تجلس وهي تقول بنفسها (ليش جلسوني مع انسان مدمن دوخه بس يلا) قامت وهي تحط شنطه ف زاويه وتنفست وهي تنام................
( اللهجه العمانيه راح تلقوها كثير بس سلكو لها)

نجد العذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن