عند عيال
خذو عزيز ل سرير جا سعود وهو مبتسم يحمل معدات الطواري وقال (معليه معليه) لف له محمد وهو يقول (دامك تحب طب ليش م تجيب نسبه عاليه وتدخل طب) سعود وهو يداوي عزيز (م منفيج لدراسه) استاذ جاسم ( هو يقدر بس ذا عيايز راح ياكل حياته) مؤيد (ودي اصير) محمد (ويش نبي تصير ي حضره مؤيد) مؤيد بمزح(تاجر مخدرات) استاذ جاسم (شوفوه حرارته تكفونننن) الكل قام يضحك ومؤيد قال (اذا احد مسكني معي اخوي حلووو محمد) محمد (تخسي والله) مؤيد (افا ليش) سعود (خلوه يرتاح يلا يلا بلا ازعاج) محمد (امبيه يطردنا) مؤيد (شفت شفت قايل لك) استاذ جاسم (بلاه كلام يلا) سعود وهو يضحك (اي كفو) اجلسو عيال ف صاله وسعود يطبخ شاهي احمر محمد (يعني تقولون ويش سوا له) مؤيد وهو يلعب ب شنبه (شكله مشعل عانده وسيد عزيز مافيه صبر) سعود وهو يجي (لازم يتعود مو كل يوم بنساعده) الاستاذ جاسم (اي والله مو كل يوم بنساعده بس منو يسمع) محمد (ي حبيبي ي عزيز) مؤيد وهو يطلع وسجاره ( الحين حبيبي ها)
..................
ف المستشفى
كانت فاطمة جالسه تقول لهم ويش صار وقفت ليلي وهي تقول(ماني مخلتك مع احد )نجد (تبي صدق حتى انا ) فاطمة (اتمنى سويتو شي؟) ليلي بضحك ( لا م سوينا شي ) نجد (انتي مسويه المصيبه يعني انتي سوي ) فاطمه ( يالله تعبانه بنات مقدر ) ابتسمت نجد وهي تقول (لا لا ) أضحكت فاطمه ببتسامه وقالت قولي صدق اجلست نجد قدام البنات وقالت ( منقدر نسوي شي ) فاطمه (ليش) ليلي (لو اقولك ويش سوت السيده نجد ) لفت نجد وقالت (مسويت شي بس منقدر نسوي شي ) فاطمة( ليش طيب) ليلي وهي تحمست وتشوفها بتركيز وقالت نجد (الاستاذ اذكاء منا م نقدر نسوي شي بنات) فاطمه (من قال ؟) ليلي (السيده نجد قالت له انت دارس ف علم نفس قال اي ) ابتسمت نجد وقالت (هو عطاني كلام لغزي بس أنا فهمته الاستاذ لازم ننتبه له لان امكن يطيحنا ف مشكله ) ليلي (لا تنسون صاحب المكتبه قال كم طلاب اكشفهم وقالت لخاله مريم رسلت كم الولاد م طاع ف حين بنات يكونو ) تأففت فاطمه وقالت (معليكم عندي فكره ) ليلي ( ويش هي ) فاطمه (نراقبه ) نجد ( بس بحذر ) .................عدت السوالف بينهم اطلعو فاطمه من مستشفى ل سكن وهم يمشون وقف وهو يخلونها على سرير ليلي (باي بيب ) فاطمه (بيب هاااا) اضحكت ليلي ونجد تشوفهم وتبتسم بعد م نامت فاطمه ادخلت نجد ل غرفه وهي تقول ( يالله شذا تعب ) راحت وهي تشوف غرفه (بخذ شور قبل لا يجي ) راحت ل حمام تاخذ شور عند ليلي اطّلعت من غرفه ولقت ف طريق عساف وهي تشوفه ببطء (سلام ) ليلي (وعليكم السلام) عساف ( وين كنت دورت عليك كل مكان ؟) ليلي ( ولا شي بس صديقي مشعل تعب وطريت امشي معاه مستشفى) عساف ( م قلت لي كنت بروح معاك ) ليلي ( لا عادي مافي شي ) عساف (اي طيب نتلاقي باكر ) راح عساف وليلي كملت طريقها وهي تتااففف ادخلت الغرفه وجلست جنب النافذه وهي تشوف شارع المطل على حديقه تذكرت كلام نجد (كيف. راح تصلي وهي تعرف حبها ل صلاه وتمسكهم بدينهم ارفعت يدها وهي تغمض عيونها وتقول بداخلها (يارب انك تفرج عنا ذا بلا اللهم قرّبني لك ) افتحت عيونها وهي تسكر انوار معلنه النوم ...............
................
ارجعو سعود و مؤيد السكن وقال مؤيد (احس انهم بنات) سعود (بس خلاص ) مؤيد (طيب باي ) ادخل مؤيد وهو يشوف انوار مطفيه ( ليكون م جا) لاكن شاف السرير وعرف انها هنا سكر لليت وراح ينام .......عند سعود دخل وهو يسمع ماي وفهم انه نجد ف حمام راح وهو يدور ثوبه وينام ف سرير مخلي يده ورا راسه ويشوف صقف نجد اسمعت صوت الباب وعرفت ان سعود تنهدت وهي تافف (ي رب انك تسلمني)......بعد كم دقيقه اطّلعت نجد من حمام وهي تشوف سعود نايم وقالت (الحمدلله انه نام ) سعود (ليش تتحمد ؟) نجد (انت مو نايم ) سعود (شرايك ) راحت نجد ل سرير وهي تتذكر زوج امها و امها بعد تفكير خفت بتعب ونوم عميققققق...........
(تكفون اسفه على سحبه ادري صار ملل ف روايه بس ممعي افكار امممم)