انتهى اليوم الدراسي بملل ارجعو بنات فاطمه (نروح ندور شي ياحلوه؟) نجد (انا مشغوله م اقدر) ليلي (طيب نروح نحن نتلاقى فليل) نجد ببتسامه (ان شاء الله) اكملت نجد طريقها ل مكتبه وهي تجلس بين سطور كراسي وطاولات اردفت وهي تمسك بورقه وقلم اغمضت عيونها و اخذت نفس عميق وبدت تكتب
** تنكتب سطور كثيره بينما أنا اقف واكتب سطور بين يدي الحياه و خيال اهل يعقل ان افعلها؟ لماذا يمنعني هذا لاكن السوال الوحيد لماذا يكرهونني؟ماذا فعلت لهم ؟ تقبلت بعض منهم يكرهوني بس لم افعل شي أنا لاكن الي اقدر اسويه ابعد عن ناس هل هذا عقاب ام حل ؟ هل يعقل حزني سبب الناس ؟ منذ صغيري كنت استمع للقلبهم لا لعقولهم ادركت أنني احب الفضفضه بيني وبين شخص مستى لاكننيي احسن ولأن لا اعطيه شياء……..لاكن هل يعقل ان انسان يضلم الحياه تسقط السطور مرتين لتكتب بحزن شديد واملها يسقط بانهاك (لا نستطيع ان نفعل شي ) حملت ايه ف قران وامسكت بها وكل م ضقت اقراتها ……… (لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا) سورة التوبة آية (40)………..تذكر ي صديقي ان تنفع احد منا ف اسمتع اليها وسوف ترجع لك الحياه …….تكتب سطور المتبقيه ب تحطيم رقمها قياسي وتسال بشغف (لماذا الماضي لا يتركنا؟) تبند الحياه بشغف وحزن وتمسك الأسطورة الثلاثه لتكمل سطورها بين نهايه وبدايه (وان نسينا الأشخاص ف سوف ننسي الماضي ) تتوقف السطور بسؤال اخر (وكيف ان ننسي الاشخاص؟) تبدا السطور تكمل تحتها بسطر لتكمل تحطيم الرقم القياسي باجابهمنه ( وان اتسمعت ل عقلك وتجنبت قلبك سوف تنسى ) تتوقف السطور بين حيره لتقول برجفه و عقود (سوف يتالم القلب ان تجاهلنها) أنطقت السطور ببتسامه مثبته (وهل سوف تجاهل القلب بكل شي ؟ القلب لهو مشاعر نفس الاشخاص لا يستطيع ان يتجاهل فقد يتالم ان تجاهله احدهم) ……..تبدا السطور بفهم المعنى (القلب لديه مشاعر نفس الانسان ) وتسيطر المشاعر بين حين واخر ولتفرح السطور وتقول (نعم القلب نفس الانسان ) أسكتت السطور وهي تكمل بياس ( لاكن الآخرين يعذبون القلب ) تكمل السطور اخر انفاسها لتحطم رقم قياسي جديد وقوي وهي تقول بعصب الكتابه بين نفس و عينين ( ان تريد ان يكون قلبك بخير لا تعطي احداً حتى وان كان عايلتك) استغرب السطور بنفس وهو يقول (لم نفهم؟) ابتسمت سطر وهو يقول (وان فكرت ب كلام سوف تفهم م قصدي ) تنتهي سطور بين ايدينا لنتحكم لمصيرنا تنتهي السطور ببتسامه حاره وعيون دافه تلقي لكم نهايتها في حوارها وهذا سوال متبقي(هل سوف يكمل الانسان بتحمل القلب ودفاع عنه ام يهمله؟) تنتهي السطور بين امال ليحقق الناس ويساعدون القلب نقف السطور لتناول الودائع القادم والى تلقي وداع لكم وتقول (نستودعكم الله ي احبتي )……** دعت قلم وهي تشوف للورقة بحزن (ي ليت احد ينشره يشوفه عالم) لفت وهي تشوف نافذه (كيف بعلم دكتوره عنود كيف بقول لها عني) اردفت وهي تمسك الكتب واراق حامله خبر رحيلها اطلعت ل حديقه وهي تجلس بالرضا وتتامل اشياء بيس...
.............
عند العيال كانو جالسين ف كفتيرا افتر مؤيد وهو يقول (شوفه وين جالس) سعود (صديقه جا) عزيز (منو) سعود رعد ومشعل) لف مؤيد بهدو وهو يشوف ليلي الي كانت تكلم فاطمه مبتسمه كانت يدها ف خلف عزيز (اييي وين رحت ف تفكير يلا متبى تلقمه ) مؤيد (ذي مره اعفو عنه) راح مؤيد عزيز لف ل سعود وهو يقول (متاكد فيه شي) سعود (لا معليك) كانت مؤيد ماشي لاكن وقف قدامه عساف (ليش غاضب؟) مؤيد (احسن لك تبعد عني) عساف (ماني باعد عنك) ادفره مؤيد وهو بكمل طريقه عساف بغصب (شفيه ذا يدفرني) صالح (معليك منه) طلع مؤيد وهو يدوخ لاكن صدر صوت له وهو يقول (بفهم متى راح تودر ذا دخان) مؤيد (مالك دخل) تقدمت ليلي وهي تقول (فيك شي؟) مؤيد (رعد مالك دخل) ابتسمت ليلي وهي تقول (منو مزعجك ابعده عنك) مؤيد (وجودك) ليلي (تبشر ابعدك عنها) راحت ليلي بحزن لف مؤيد وقال (م كملت كلامي ليش تروح) اكملت طريقها وهو يقول (مجودك جنب عساف) ليلي وهي تكمل طريقها (تبشر) مؤيد (حاضر ي رعد)
........................
ف مكان بعيد ياتي شخص وهو يركض ويقول (سيدي لقيناها) وقف وهو بدلته الي كانت تخليه هيبه وبثوته غليض (وينها) رد الشخص وهو يقول (ف ميتم لاكن تمنيتها امراه اسمها مريم) الشخص 2 (جيبوها لو تقدرون) الشخص 1 (سيدي م نقدر مراقبه من كل مكان حولها) الشخص 2(يعني نقول انها اهميه عشان مراقبه من كل مكان) سكت وبعد كم دقيقه اكمل كلامه (راقبوها وقولو لي ويش يصير)شخص 1 (حاضر سيدي)
..................... . انتهت...........
(تتوقعون منو ذا شخص ومنو يبي لا تنسو تدعموني)