العصر اجتمعوا بنات ف حديقه ليلي (بنات تكفون مابيه) فاطمه (ليش) ليلي (يدخن تكفين) نجد وهي تشوف فاطمه (انتي فيك الربو ليش م يفهم ابن الكلب) نجد (انتي قلتي له) هزت براسها ب نفي وقالت فاطمه (واو ليلي مبروك ليلي) ليلي (بنات) الكل قام يناظرها وقالت (الجهاز نسيته ف ميتم) نجد (ذيك مسويه لنا مصيبه وذي ناسيه الجهاز لها ونا ويش بسوي) فاطمه (راح ننكشف منك)
نجد (لولي شوفي فاطمه) ليلي (فاطمه) فاطمه(سموني ب اسم ولد تخيلو لو جا احد وسمعنا وقفو بنات وهم يتمشون بكل ارجاء وقالت ليلي (بنات في برنامج اسمه وتساب نقدر نراسل بعض) فاطمه(يعرفك) ليلي(سمعت بنات يتكلمون عنه) الكل وافق وقفت ليلي وهي تعلم بنات بعد تفاهم وكيف يقدرون يستعملون التلفون
حل الظلام وليل صارت ساعه 11
رحعو بنات من حديقه وهم يشوفون الشارع المسكون مافيه احد اسكتت نجد وهي تقول (كيف بنام مع ولد بنات) فاطمه (تخيلو قال لي انتي ولد ابن كلب) ليلي (خليه ياكل تبن)
وكل وحده تفرقت عن ثانيه أدخلت نجد وهي خايفه لاكن م شافت احد وهدت ابتسمت وهي تجلس على سرير وسكرت ليت بنوم وخفوه
..................
عند العيال
عزيز + مؤيد +سعود
كانو ف مول عزيز (شرايكم بذا) سعود (نفس وجهك بضبط) مؤيد (جميل جدا يلا خلصنا) سعود (لنا ٣ ساعات ننتظر ياخذ ابليس بلي ب خاطره ) عزيز (بس م لقيته في شي؟) تافف سعود منه ومؤيد ولع سجاير وهو ينفخ (بلاه انا خلصو) وقف للأمن وهو يشوف مؤيد (م تشوف القوانين ممنوع تدخين) مؤيد (بلاه اطفي حياتك ولا اطفي سجارا بطلع عيال) عزيز (سامحنا خالي م كنا نعرف) الأمن (ذي مره العاشره) هز براسه ب تسليك وقال ل يعود (خلاص مابي شي خل نروح سكن) سعود (احسن كثير) عزيز (كل تبن بس) طلع عزيز و سعود مؤيد (اشترا ولا) سعود (لا) عزيز( أبي أنام عادي نروح سكن) هز براسه ب اي كانو ف سياره عزيز (صح عيال تخيلو) مؤيد (خير) عزيز (جا ولدي خكري) سعود (امكن ربه كذا خالقه شدراك) مؤيد (شف من يتكلم) سعود (برميك ترا) كان سعود الأكبر بينهم عمره20اما مؤيد و عزيز 18 طبعا الأخ م فالح بشي...........