21

136 11 1
                                    

عند عزيز وفاطمه
فاطمه (ياخي شذا ملل) عزيز بنص عين (محد قالك تسوي فيها انا اعرف اتضارب) فاطمه وهي تقلد صوته (الا كرامتي كل تبن بس) قام عزيز وهو يمسك ثوب فاطمه يرفعها لمستواه (ترا كثير سكت لك ي مشعل قسم بالله لا ابلعك بكف) فاطمه بابتسامه (تخسي) بانت الغضب ف عزيز وهو يرمي فاطمه على٨ جدار بقوه (دامك رجال تعال باريني) انمسكت فاطمه يدها بالم وهي تقوم من ث والله من ( بنشوف منو رجال بينا)  وهي تقوم بدت ضحك عزيز المستفزه عطته بكس على وجه وهي تقول (منو  رجال الحين) امسكها عزيز وهو يخنقها ( منو تضربه هاهه) كانت فاطمه تتنفس بسرعه وهي تحاول تفكه منها لاكن جا للأمن 55 وهو ماسك ماي  وقال (ويش ذي ضوجه) وهو يوقف ويشوف  ارمى ماي وهو يبعد عزيز بعد عزيز وهو يمسك ماي ويشربه ببرود   وقف وهو يطبطب على حد فاطمه (اي ولد قوم فيك شي؟) لف على عزيز وهو يقول (هي انت ويش سويت) عزيز (م سويت شي ترا هو الي بدأ) سكت وهو ينادي الامن21 (وين فيه) الأمن 55  (ويش فيه بعد جهز سياره) خذت فاطمه بين يديه الأمن 55(ابقى معه لا تخليه وحده)  الامن21(تمام) ابتسم عزيز وهو يقول (محد قاله يتحدى) كان عزيز ضخم كثير على عضلاته البارزه وعروقه الي تظهر بعصبيه..................
....................
عند سعود ( قسم بالله مافيني شي وخر عني) مؤيد بضحك (ضنيت انك ميت) محمد (منو ذول شيبو منك) استاذ جاسم بصمت (ويش صار؟) قال لهم سعود سالفه مؤيد (قلت لكم انه زق بس قلتو لا) محمد (اي بس ليش شيبي منه) مؤيد (يضن ان بنت ويبي يلعب معاه شوي) استاذ جاسم (صح رائد ملامحه تجذب بس موب كذا) مؤيد (اي ورع سعود) سعود (نعم؟) مؤيد (ليكون تحب رائد) قام سعود وهو يمسك مؤيد (تخسي) كان محمد يضحك هستيري استاذ جاسم (هي عيال كل الي ف مطعم يشوفنا اجلسو فشلتونا) مؤيد (وخرو متوحش عني بس) محمد (تتوقعون عزيز ويش يسوي) سعود (اخاف يملل ويعنف مشعل) استاذ جاسم (لا تخافو مشعل يعرف يدافع على نفسه) مؤيد (الله يعينهم صح انهم كخاري بس احس في شي) محمد (ليكون نيت على واحد منهم) جلس وهو يتذكر القبله وبتسم (محس انهم عيال) استاذ جاسم (ولا انا بس لا تظلمونهم)..............
.....................
نجد و ليلي
نجد (فيك شي؟) ليلي (مقدر) نجد (على وش؟) ليلي (تجيني مشاعر اتجاه مؤيد) نجد (اخاف انتي الي تفضحينا) ليلي (شدخل) نجد (مدري) ليلي (فاطمه) نجد (ويش فيها) ليلي (الاسواره تلمع) نجد قامت بسرعه (حددي مكانها) ليلي (مانها ف مدرسه) نجد( وينها طيببب) ليلي (طيب اصبري) وقفت ليلي ب شهق وهي تقول (ف مستشفى ببننتت) نجد (ويش تنتظري طيب لاااااا) اكضو وهم باسرع ماعندهم نجد (وقفو ويت ويت) ليلي (هاه) نجد (لولي فيتس ربو) ليلي (م عليك مني) وقف التكسي وهم يركبون بتعب وشهق السايق (تفضلو؟) نجد(ودنا مستشفى ال**) السايق (طيب) وصلو بعد كم دقيقه وهم يركضون شافو الأمن 55 نجد (وينها) الأمن بتسغراب (انت غلطان شكلك) ليلي (قصدنا مشعل وينه) الامن55(اها مشعل داخل نشوف) وقفت نجد وليلى تتنفس بعد م طلعت الدكتوره لاكن انضرب قلي نجد بعد م شافت الدكتوره  الدكتوره (مافيه شي الحمدلله بس نسوي له مغذي) ليلي(  شكرا دكتوره) اسحبت نجد ليلي وهي تقول (تشبه دكتوره عنود) ادخلو بنات وهم يشوفون فاطمه وقالت ليلي (شفيها ذي) نجد (متهوره م تعرفيها)
...................

نجد العذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن