11

187 13 3
                                    

عند ليلى
كانت جالسه تشرب حليب فراوله جا ولد لها وهو يقول (انت رعد؟) ابتسمت وهي تقول (اي ليش) الولد مد يده وهو يقول (انا عساف) ليلي (ي مرحبا) ابتسم عساف وقال (جديد من مدرسه) ليلي (بلاه) عساف (اي). ليلي (دامك جديد كيف تعرفني) ضحك عساف ب تسليك (سمعتهم يتكلمون عنك) ليلي (حلو)
..............
نقطع التواصل بس دقايق ل عرفكم عنهم
فاطمه :اكبر وحده بينهم جميله وجها حاد تصرفاتها تصرف ولد عمرها يتقارب ل 17
نجد : كانت الأجمل بينهم بنت  وجها وجه طفولي شوي حاد طيوبه رقيقه لاكنها خوافه تكره العيال  عشقها كتابه وقراه عمرها 17
ليلي : وجها ناعم و رقيق لطيفه واعقلهن عندها الربو ولد خاف عليها لاكن م تهتم الا ل نجد و فاطمه عمرها 16
... بس والله.........
...............
عند نجد كانت ف مكتبه تدور بعض كتب تقراهم استاذ المكتبه (رائد خلصت الكتب الي معاك) هزت راسها بابتسامه استاذ (ما شاء الله) نجد (استاذ ابي كتب علم نفس) الاستاذ (تحصلهم ورا) ابتسمت نجد وهي تقول (شكرا) وقفت على المكتبه الطويله الي فيها كميات كتب علم نفس خذت كم كتاب وهي تبتسم وقفت وهي تاخذ كتاب (علم حياه) ابتسمت وهي تأخذه اجلست وهي تقراه بتمعن دق جرس وهي تحمل كتب ب شنطتها ومسكت يدها وهي تمشي ببمرات وقف ولد قدامها وهو يقول (اووو رائد) وقفت نجد وهي تبلع ريقها وتحضن الكتاب بقوه وقال ولد (شفيك خايف) ناضرت له نجد بنضرات خوف ورتكاب بس بعدها قال الولد (سويت بي مشروعي؟) الفتت نجد ب نفي ثم قال (وليش ي حلو م تسويه؟) نجد (مالك دخل ابعد عني)  اولد وهو كان يتقدم لها وهي تسحب نفسها للخلف لاكن حاوطها جدار غمضت عيونها وهي تدعي بنفسها (ربي تكفى انقضني) قال ولد (هاه ي حلو شرايك اكفخك وخذ حقي) نجد (ابعد عني) امسك الولد خدودها وهي يقول (اووو خدودك ناعمه متاكد انك ولد؟)  أنزلت دموع نجد لاكن اسمعت صوت سعود الي قال (هييي وخر عنه) الولد (مالك دخل) سعود (منو الي ماله دخل؟) الولد (انت) الكمه سعود بوجه وهو يقول (ان شفتك مقرب منه بنهي حياتك سامع ولا وش) راح الولد ركض هروب لف لها وهو يشوف دموعها اربع اربع لف وهو يشوف اذا احد شافها امسكها وهو يمشي ورا درج سعود (شفيك تصيح) نجد كملت بقيها وقال (مسك ابن كلب؟) زادت نجد بكاها وخذها بحضانه وقال (ليش م ادافع عن نفسك اعلمك كيف تدافع ولا؟) نكد بصوت بكي (لا) تجمد وجه سعود من نبره صوت وقال (طيب امسح دموعك يلا)  امسحت دموعها وراحو للصف جلس سعود ونجد  وهو يفكر وتدورالأسأله معه (هل يعقل بنت ولا انا فيني شي) وقال بعدها (لازم اتاكد منهم)
..............................

نجد العذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن