انتهي اليوم وبنات وهم رادون بكل تعب ليلي (وربي لو م صار ذا كنا انكشفنا) الكل لف يشوف فاطمه أشرت فاطمه على نفسها وهي تقول (انا؟) نجد (لا جدي) ليلي (شدعوه ي ماما) اضحك بنات ببتسامه بعد م وقفو عند السكن لاحصو سياره وقفت نجد وهي تقول (سياره استاذ الرياضيات) فاطمه (خلوكم جنبي) ليلي (بلاه م ارتحت له) نجد( يقولن انه متزوج) ليلي (لا مخطوب) فاطمه (ما شاء الله ذا كله من وين لكم) ابتسمت ليلي وهي تقول (ابد بس سمعنا منهم) تاففت نجد وقالت (بلاه كيف راح نطلع من ذي مصيبه) ليلي (اي والله كانو بيكشفونا) فاطمه (منو بيكشفك) ليلي (منو غيره) فاطمه (نحن جايب هنا ل نخلص ونلقي ولد استاذ مريم م نحب الناس فاهمين ولا) نجد هزت راسها ب نعم وليلى طنشتها وهي تشوف السياره مرو بنات جنب السياره بهدوء وكان مافي احد فيها بعد أن دخلو بهدوء قالت نجد (بلاه ابي انام) ليلي (دزب امها بس كانت فاطمه تنام كثير دحين انتي) لفت فاطمه وقالت (هي قصري صوتك ويش فاطمه) ليلي (اوكي سوري) نجد (من متى تتكلمين ب انجليزي) ليلي (من زمان) فاطمه (بس انقلعوا) ابتسمت نجد وهي تشوف ضربتهم وراحت وهي تدخل غرفه لاكن م شافت احد فيها ف هدا قلبها من خوف اما عند ليلى أدخلت بغضب ولقت مؤيد متكي على نافذه يطالع فيها (السلام عليكم) مؤيد (كثير متاخر ذي ماره) ابتسمت ليلي وهي تقول (يعني مافي حساب) مؤيد (م حبيبك عشان احاسبك) ابتسمت ليلي ب تسليك (بروح اتسبح) وهي تاخذ منشفه اما مؤيد كان يشوف النافذه وصوت يعمه عند فاطمه أدخلت وهي تشوف صديقها يلي ف غرفه معها (بدر) تاففت وهي تشوف الصوت يعم غرفه وقالت (بلاه لي كم يوم م نمت صح ويش اسوي فيه ذا تبن) خذت منشفه بغضب منه وراحت ل تاخذ شور...... عند عزيز كان جالس على سرير وفبده عصى الولد (شفيك) عزيز (ولا شي بس انتظر صوت يطلع منك قسم ذي على ظهرك) الولد (هي م سويت شي شدخلني) عزيز (مالي دخل انا) وقف الولد (ماني جالس بذي غرفه حتى لو دقيقه) عزيز (سويت خير) طلع ولد بغضب اما عزيز كمل نومه..
................
الساعه 1
كانت نجد جالسه على سرير وهي تحاول تنام لاكنها م تقدر ادخل سعود المتعب الي وقف وهو يناضر نجد أوقفت نجد تناضره لاكن أوقفت بصدمه بعد م شافت سعود يطيح على الأرض اركضت نحوه وهي تشوف الدم الي يسيل من خشمه احملته بصعوبه الي كان سعود ضخم وثقيل على نجد الضعيفه أوقفت وهي تفتح الدولاب لتحمل اعدادت الإسعاف وهي تعالجه سعود (وخر عني) هزت راسها ب لا امست على جبته الي كان فيها حراره مرتفعه جابت خمادات الباردة وهي تخليها على وجهه وقالت (من سوا فيك) م رد عليها سعود وجلست وهي تحاول تخفض من حرارته................
انتها البارت
.................
(اسفه ادري اني متأخره بس مدارس بس اوعدكم اخلصها ادعموني ونشرو روايه)