24

128 9 3
                                    

بعد أسابيع صار مؤيد قريب من ليلي اما عند سعود و نجد الي نجد م كانت تكلمه (لانها م تحب عيال ) وسعود يلاحق نجد كل يوم (مهوس يبه ) اما عند فاطمه و عزيز تغير الغرفه بينهم وكل م ابو بعض عطو ظهر بعض (مسوين ثقيلين وكذا)..................
ف صباح الباكر:
قامت نجد وهي تلبس الملابس بكل حذر وكل صوت لاكن كان سعود قايم وقتها بنفسه(شيبي ذا من صباح ؟) بعد طلوع نجد وقف سعود ليروح ل نافذه وهو يشوفها  (شكله ماشي مستشفى كل مره ) راح وهو يكمل نومه  عند نجد كانت كثير تروح ل مستشفى تراقب (دكتوره عنود ) وهي بخاطرها  تقول (تكفون ان قلت لها يصير اخ بس اشتقت لها) أبلعت ريقها بعد م شافتها طالعه من شقتها (اشتقت لدقي حضنها  ولطافتها معي ) تذكرت كيف كانت تربيها وسكتت بعد م تذكرت ذاك يوم (خذتها دكتوره عنود بتربيها لاكن بعد كم يوم أخذوها حكومه لاني مو متزوجه و م يصير تربيها ) كانت احزن لقطه ف حياتها امسكت قلبها وهي تقول ( ويش يصير لو كلمتها ويش ) ثم قالت (يالله انك تساعدني) وقفت وهي تشوف الساعه 7:30 (يمه مدرسه بلقم ) لفت تشوف دكتور عنود ف سياره وقالت ( هتلاقي بعد مدرسه دكتورتي) وراحت للمدرسه  ......................
قامت ليلي وهي تبتسم م تدري ليش تبتسم شافت الساعه 7:00 لفت على مؤيد وقامت وهي تاخذ شور و بعد كم دقيقه أطلعت بهدوء وهي تشوف مؤيد  نايم  وقالت ( مؤيد ) بعد كم دقيقه قالت  (شفيه ذا ) تقدمت وهي واقفه جنبه انزلت وهي تقول (مؤيد قوم ) مؤيد (بلاه وخر عني بنام افهم) ليلي (الساعه 7:23 قوم ) فتح عيونه وهو يشوف وجه ليلي الي قريب منه كانت بتبعد عنه لاكن امسكها وهو يشوف وجها (قلت لك بنام تفهم ولا ؟) ليلي (طيب لا تصارخ علي ) مؤيد ( متى صارخت عليك بعدين خير ويش لا تصارخ على بنت انت ؟) ليلي بدموع ( لا ولد) مؤيد ( ولد ويبكي ) ليلي (ليش ولد جماد م يبكي ) مؤيد(خلني انام بس) راحت ليلي وهي تقول له (براحتك ) كمل نومه مؤيد..................
عند فاطمه دخلت الصف بغضب من الصديق الي معها ف سكن ليلي (شفيك؟) فاطمه (صدعني هو واصواته طول ليل) ليلي (بلاه تصبري شسوي فيك ) فاطمه (كلي تبن بس وين نجد ) ليلي(مدري ) نجد (سمعت اسمي ) فاطمة (من فين تطلعين انتي ) نجد (من ارض ) ليلي (انجنت معليك ) فاطمة (ليش متأخره ) نجد (والله كنت عند دجن اسولف ) فاطمه (من دجن ذا بعد ) ليلي (الي ل روايه خوف معليك منها )فآطمه (الله يستر منك)
.......................................
(ادري خليتها قصير باكر أوعدكم ببارت طويل يعني بس كيف عطوني رأيكم للي يقول كلام م ينفهم شي للأسف اني عمانيه وحاول اتكلم سعودي ف اعذورني )

نجد العذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن