فاطمه كانت ماخذه نوم من رجعت إلى مدرسه وهي غاطه ف نوم عميقق دخل عزيز وهو يشوف غرفه كأنها غرفه موتى ضلام وغرفه برد كثير كانه في قطب شمال تافف عزيز لاكن كان يتضايق بوم بشوفها راح ياخذ شور وهو يلبس بدلته السودا بهدوء وينام بعد م كان يتدرب عسان يهزم فاطمه
..................
عند ليلى كانت جالسه ف نافذه * النافذه كان في مكان صغير شوي مربع ويصير تجلس فيها بيكون فهمتو ويش قصدي* دخل مؤيد وهو يشوفها (ليش م نمت) ابتسمت وقالت (كيف انسان يعيش مع عايله) جلس مؤيد وهو يشوفها (كيف يعني) ابتسمت ليلي وهي تقول (انا ومشعل ورائد عشنا ف ميتم) مؤيد (يعني قصدك انك م معك عايله؟) ليلي وهي دموعها تنزل ولازالت ابتسامه فيها (مشعل عايلته ميته اما انا ف تربو مني) مؤيد( و رائد) ليلي(منقدر نقول ويش فيه امه تبرت منه عشان زوج امها) مؤيد وهو يقول يجلس قدامها (ليش تبرو منك) ليلي( ابو تاجر مخدرات) مؤيد (اي؟) ليلي ( كان كل م يجي من برا معصب وكان في وضع سكر) مؤيد (انا سكر) هزت براسها ب نعم ثم اكملت ( كان كل يوم يجيب بنات) مؤيد (ليكون؟) هزت براسها ب نعم (لاكن كانو بوصت المراهقه نقول تقريبا ١٢ لين ١٨) مؤيد(وامك؟) ابتسمت بحزن وهي تقول (ماعرف عنها شي) مؤيد( كمل) ليلي بحزن (كنت اشوف فعايل ابوي ونا صغير كل م سمعت الأصوات صراخ ونجده من بنات كنت اركض ل حمام ابكي) مؤيد (ي ابن الكلب) اكملت وهي تقول ( كل م خلص يتجه لي) مؤيد (ليكون...) ابتسمت وهي تهز ب لا (يضربني) مؤيد (كيف تخلصت منه) ليلي (ف يوم جا ابوي ومعاه بنت نقول عمرها ٢٠ او ٣٠ كانت فاحشه من ملابسه ومبسوطه) مؤيد (بلاه؟) ليلي (كانت تقول له خليه عندي ليشوف ويتعود) مؤيد (كم كان عمرك؟) ليلي (م يجاوز الا ٧ سنوات) مؤيد (بعدين؟) ليلي (فيوم من ايام بعد م كان يسوي ف عايله داهمت الشرطه البيت كنت خايف وارتجف خذني شرطي كان وسيم ذو لحيه كثيفه) اسكتت وهي تشوف مؤيد (فيه غمازه نفسك) مؤيد (اي كمل) ليلي ( خذوني ل ميتم بعد م كان لي أحد) مؤيد وهو يسمك يديها (يعني مافي احد معك؟) هزت راسها ب لا وقالت ( الله رزقني الاخوه م بين مشعل و رائد) قام مؤيد وهو يقول لها (قول تم) ليلي (ويش) مؤيد (قول تم) ليلي (تم؟) ابتسم مؤيد وهو ياخذها ل سرير وقال (تنام معي ليله) ليلي( تمزح صح؟) امسكها وهو ياخذها بحضنه (اسمع) ليلي بتوتر (نعم) مؤيد (اصير اخوك انا) ليلي (والله؟) مؤيد (اي ليش؟) ليلي (ولا شي) وقفت ليلي وقال مؤيد (اش فيه) ليلي بجيب لحافي) حسبها مؤيد وهو يقول (لحافي م يكفي؟) ان سم الخجل بين ليلي و مؤيد غطى ب نوم عميق.....
................
عند نجد و سعود
كانت نجد معصبه وهي تقول (ليش ليش) سعود (نعم تبي تمشي له يلا روح) نجد (لا تصارخ علي) سعود (متاكد انك ولد) نجد (كل تبن) بدا غضب بين سعود وهو. يسحبها بين خصرها (م سمعت ويش) نجد ب عناد (كل تبنن) وقف سعود وهو يعصب (نعم م سمعت) (اي قلت) سعود (رائد انقلع عني) وقفت نجد ببتسامتها الجاذبه الي وقف سعود بهدوء وهو ينسي ل حمام ياخذ شور راحت نجد وهي تبتسم بنتصار طلع سعود وهو يشوف نجد (ذي اخر ماره راح اعديها لك)
.............
عند استاذ ياسر بعد م شاف سعود مع نجد ضرب الجير بعصبيه وقال (شيبي ذا ناشب له) وقال وهو ابتسامته العريضه (نشوف اذا تقدر تسوي شي ي سعود)
.......................... انتهت................