من !!!

58 6 0
                                    

صالح دخل البيت المحترق واختفى وسط النيران..

وكان إدريس وإخوته والحفرة كلها يدعون الله أن يخرج صالح وميديت سالمين معافين.

سليم: "إييييي، هذا لم يخرج!!!"

إدريس: ""SAALLIIIIHHHH""‏

كان إدريس يصاب بالجنون عندما فكر في وجود ابنه في النيران... وعندما فكر في احتراقه حتى الموت... شعر قلبه وكأنه سيتوقف...

جومالي: "أنا سأدخل!!!"

وبينما كان كومالي على وشك الدخول إلى المنزل المحترق، توقف فجأة... خرج صالح وميديت من باب المنزل المحترق. كان صالح يركض نحو والده وإخوته حاملاً مديت على ظهره.

وضع صالح ميديت بلطف على الأرض. احترق ظهر ميديت بالكامل. صالح

انحنى نحو ميديت وبدأ يهزها.

صالح: "ميدت!!!

لم تكن هناك علامات على الحياة في Medette.‏

صالح:"أعطني الماء أو شيء من هذا القبيل!! لا تبدو هكذا!!!"

أعطى أحدهم لصالح زجاجة ماء. حاول صالح أن يجعل مديت يشرب رشفات من الماء... فغسل يديه ووجهه بالماء، لكن لم يكن هناك أي أثر للحياة في مديت...

حاول أن يجعله يشرب الماء رشفة رشفة... فغسل يديه ووجهه بالماء، لكن لم يكن هناك أي أثر للحياة في الماء..

توقف صالح فجأة ونظر إلى ميديت .

صالح: "ميدييت!!!"

لاحظ صالح شيئًا ما... لقد حدث شيء ما.

صالح: "القلب لا ينبض!!  YOOOOOKKKK!!! MEDEEEEEEETTTTTT!!!‏

رأى والده وإخوته صالح على هذه الحالة للمرة الأولى... وكانوا أكثر حزناً  بوضع صالح.

لقد انبهروا... كان صالح يتألم بشكل لا يصدق.

ياماش: .....

توقف قلب ميديت..

وأخيراً وصلت سيارة الإسعاف وبدأوا بالتدخل في ميديتي...

كانوا يصعقون قلب ميديت بالكهرباء لكن ميديت لم تظهر عليه أي أعراض...

الطبيب:"للأسف..."

صالح: "NEE MALESEEEFFF!!! NEE MALESEEEFFF LAAAAAN YAAAAAAPPP DIEMEEZZZ OOO  كيف لا يوجد نبض ماذا يعني للاسف ماذا يعني للاسف إنه لا يستطيع أن يتركني  !!!!"

قام صالح بسرعة وأخذ الصعقة الكهربائية في يد الطبيب. وضعها على قلب مديت وحاول قلبه.

صالح: "تعال يا بني، تعال!!! يا أخي

لن تترك Seeenn هيا!!! ولا يمكنك فعل ذلك بدوني، لاان، لا يمكنك فعل ذلك بدوني!! العودة GEEEL MEDEEETT هيا!!!! "

ربما كانت الصدمة الكهربائية الخامسة لصالح، لكن.... قلب ميديت لم يكن ينبض...

ألقى صالح نفسه على الأرض وبدأ بالبكاء....

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن