نحن لسنا اخوة

65 4 0
                                    

لقد قرأ صالح الرسالة بصوت عالٍ... كان أهل كوشوفالي ينظرون إلى صالح على حين غرة.

إدريس: "صالح!! ماذا يحدث؟"

صالح : مش عارف يا بابا ...

ياماش: "الرجل أعطى كليته لإبقائه على قيد الحياة ويقول أيضًا إنه سيقتله... ماذا يحدث !!!"

سليم: "صالح!! يا بني، لا تخرج لبضعة أيام...ولكن لا، لا يمكنك البقاء هنا!! إنهم يعرفون منزلك..صالح، عليك الابتعاد عن هنا لبضعة أيام" يا بني!!"

صالح: "أخي، لا، حسنًا، لن يحدث شيء..."

سليم:"صالح!!! لا تقل أنه لن يحدث شيء... ستغادر هنا لبضعة أيام، هناك مكان أعرفه، سوف آتي معك، لن أتركك وحدك!!"

صالح: "يا أخي، لدي رجال هنا، ليست هناك حاجة على أي حال".

سليم: "إذا قلت أنك سوف تذهب، سوف تذهب ... سوف نذهب !!!"

إدريس: "سليم على حق، صالح، اذهب بعيدًا يا بني".

صالح :......

ميدت: "أخي، السيد سليم على حق، إنه يهددك بالقتل..."

صالح: "حسنًا، إذا كان هذا جيدًا...ميدت، سنذهب وتضع الأموال والبضائع في المنزل في مكان آمن، ثم سأعطيك العنوان ويمكنك أن تأتي، حسنًا يا بني.."

ميديت:"حسنا أخي.."

مقبرة

0.21-04-2005 سوهونا فاتينا

هذا

مهريبان

هيلفاسي

د.1962-0.1988

الفاتح لروحك

باران: "أمي!! ...لقد جئت، أمي...جاء ابنك..."

نظر باران إلى القبر وابتسم. كانت هناك زهور ملونة على القبر..."

باران: "صالح اعتنى بك جيداً.."

قال وركع بجانب القبر

باران: "أمي...لقد وجدت صالح...في الواقع، كما تعلمين، كان سيموت...لقد أنقذته...لكنه قتل والدي، أمي..."

أخرج باران الرسالة من جيبه وقبلها

باران: "لقد فعلت ما قلته يا أمي...لقد فعلت كما وعدت..."

لم يتمكن باران من رؤية والدته قط... قاسم، أي أن والد باران فصل باران عن مهربان بمجرد ولادة باران... قام جدته وجدته بتربية باران...

أرسل مهريبان خطابًا إلى باران... لم يترك باران تلك الرسالة معه أبدًا... ولن يفعل ذلك أبدًا...

خطاب

ابني باران.. من ريحته وقعت ضحية.. كيفك يا ابني؟ أتمنى أن تكون بخير... لم تراني من قبل، لكن اعلم أنني بجانبك دائمًا... أفتقدك كثيرًا يا ابني، في كل مرة أفتقدك فيها، أشم رائحة أخيك نفس الشيء يا عزيزي... هل تعلم يا ابني أن أخوك يشبهك كثيراً... صالح لا يعرف عنك يا ابني والدك لا يسمح لي أن أخبرك... لكن اعلم أن لديك أخي يا بني، إذا حدث لي شيء في يوم من الأيام، تأكد من الاتصال والعثور على أخيك... إذا مت، سيترك أخوك وحيدا ولن يعتني به أحد، صالح، أعرف.. حطيت صورة صالح في الظرف يا باران ... لا تتركه معك أبدا يا طفلي ... ابحث عن أخيك يا ابني ... وأحبه جدا ... فهو يحتاج الحب جدا .. إذا . تحبني ولو قليلا تجد أخاك...وعد؟؟...

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن