عندما رأى صالح أنه باران ملقى على الأرض، غرق قلبه...ظن أنه يحلم...ولكنه كان حقيقياً...
خطا صالح خطوات سريعة، وركع بجانب البار، ووضع رأسه على ركبته، وبدأ يتحدث مع باران...
صالح: "باران!! باران، افتح عينيك، من فضلك... أنا آسف!!! أنا آسف!!! استيقظ، أتوسل إليك، استيقظ، noolluurr!!! "
واجه باران صعوبة في فتح عينيه...
باران: "س-صالح..."
صالح: "أنا هنا.... أنا هنا يا باران، انظر، سنذهب إلى المستشفى... سيتم إنقاذك، من فضلك لا تترك نفسك!!"
وبينما كان باران على وشك الإجابة، بدأ بالسعال... وتقيأ دمًا...
فذعر صالح أكثر..
صالح: "يوك يووك لااااااااااااااااااااااا!!!!
واصل باران التحدث من الألم.
باران: "لقد انتقمت يا أخي... لم أستطع تحمل قتل والدك... لم أكن أريدك أن تعاني من هذا الألم... ب-ألم أبي صعب... أنا" لم أكن أريدك أن تعاني... ولكن الذي جعلك تعاني، ح- انتقمت من الشخص الذي دمر حياته...ترقد بسلام أخي.
بدأ باران يتقيأ الدم مرة أخرى...
صالح:"باران!! ابقي معي، أرجوك ابقي معي، أتوسل إليك!!!"
باران: "أنا-لقد أحببتك كثيرًا يا أخي!!! سامحني يا صالح... اعتن بنفسك حتى عندما لا أكون هناك... وإخوانك سوف يحمونك، وأنا أعلم، ج- جومالي، أخوك يحبك كثيرًا." صالح... ك- أخوك يحبك كثيرًا أيضًا... أخوك الصغير ياماش أيضًا يحبك كثيرًا.
.... لست بحاجة لأن أخبرك عن حب سليم على أية حال... ميديت سوف يضحي بحياته من أجلك على أية حال.. لا تقلق، إخوتك سيكونون بجانبك دائمًا..."
صالح: "أريدك أيضًا بجانبي.... من فضلك..."
عند سماع هذه الكلمات من باران صالح ، رفع يده ببطء وداعب خده.
وفجأة أغمض عينيه....للأبد...
بدأ صالح باران يرتجف....
صالح: "باراان استيقظ!!!! استيقظ، أتوسل إليك أن تستيقظ!!!"
أدرك صالح أن باران لن يستيقظ...وضع رأسه على صدر باران وبدأ بالبكاء.....
كان إخوته ووالده حزينين جدًا على حالة صالح العاجزة.... تحطمت قلوبهم جميعًا...
وبعد فترة جاء جومالي إلى صالح...
جومالي: "صالح... علينا أن نأخذ بارانك الآن... هيا يا أخي.."
نظر إلى صالح باران... وأجاب بالبكاء.
صالح: "لا، لا... لا، لا، سوف يستيقظ الآن، سوف يستيقظ قريبا، انظر وانظر..."
جومالي: "صالح....أخي...من فضلك.."
صالح: "أخي، مستحيل، لا يمكننا أخذه!! باران يجب أن يستيقظ... وإلا فإن أمي ستكون غاضبة جدا مني..!"
أنت تقرأ
vartolu Salih
Actionإدريس: "أنت أكبر عار لي وأكبر خطأ في هذه الحياة يا صالح..." جومالي: "إذا كنت تتجول وتقول إنني من كوشوفالي، سأقتلك يا صالح..." كهرمان: "لا أنت أخونا ولا نحن أخوك... اذهب بعيدا..." سليم: "اذهب يا صالح...اذهب..." ياماش: "صالح..." صالح: "أنا فقط...من أج...