varyam

76 4 0
                                    

ياماش

هل الكلمات تكفي لوصف صالح؟...لا تكفي....

قبل أن نعرف أن صالح هو أخي، تشاجرنا قليلاً... بالطبع لا أعرف أنه أخي، لقد آذيته، لكنه لم يكن يؤذيني، هل لفتت هذه الحادثة انتباهه. .. وسرعان ما علمت أنه أخي ...

هل تعلم ما هو أكثر شيء ندمت عليه؟... أغنية مهريبان... هل تتذكر... جاء أخ محي الدين ليتحدث معي في المقهى، وقام محيتن بتشغيل أغنية مهريبان على مكبر الصوت من المحل... ذلك ترددت الأغنية في الحي بأكمله... لقد رحل فارتولو الكبير وجاء بدلاً منه طفل صغير... فتحت جرح صالح في ذلك اليوم... لكن لو كنت أعرف هل كنت سأفعل ذلك... لم أفعل ذلك أبدًا. .. أبداً!!! لقد انتهى الأمر، ولكنني مازلت أشعر بالندم على تلك الحادثة...

أحب كل إخوتي كثيراً، لكن صالح مختلف... أخي صالح مكسور أحد جناحيه...مصاب... جانبه الأيسر نصف... نشأ بلا أم ولا أب، أو أخ... لقد بذلت قصارى جهدي لجعل أخي صالح يشعر بحبي.. دعه يشعر بذلك قلت، دعه يشعر بحبي، دعه يشعر أنه محبوب ... أنا لست شخصًا أبدًا أخفي حبي...وخاصة لأخي صالح...أحياناً أتعلق بصالح كثيراً لدرجة أنني أسمع توبيخاً من صالح...

أحيانًا أنظر في عيني صالح... عندما يخبره أحد أنه يحبه، تبتسم عيناه... في اللحظة التي تخرج فيها كلمة "ابني" من فم والدي، يصبح صالح أسعد شخص في العالم... صالح يحتاج إلى حب والده....

ربما لاحظتم أن والدي يحب صالح جداً... ذات مرة رأيت والدي يبكي وهو ينظر إلى صورة صالح... يؤلمني كثيراً، لا تدري، لكنه يؤلم والدي كثيراً ... عندما ينظر إلى عيون صالح تبتسم عيناه... نعم، أنت على حق، أولاً لقد أخطأ في البداية، لكن في النهاية قلب والدي يموت على طفله... صالح مختلف بالنسبة لوالدي... صالح نشأ يتيما... نشأ وحيدا... صالح مختلف بالنسبة لوالدي.

الأمر مختلف بالنسبة لي أيضًا، أنت تعرف ذلك جيدًا... ظهر صالح بجانبي في أصعب لحظاتي... صالح هو الأخ الذي إذا كان لديك ألم، يأخذ ألمك.. إذا كان لديك تعاسة، هو يأخذ تعاستك... صالح يجعلك إنساناً مختلفاً تماماً....

أشعر بالخجل الشديد من صالح... أحيانًا لا أستطيع حتى النظر إلى وجه صالح بسبب ما فعلته والدتي... لم أكن أعلم أن والدتي كانت قاسية إلى هذا الحد، بهذا السوء... صالح لديه القلب المثالي في العالم...أتمنى أن تراه أمي أيضًا...

أنا لا أهتم حتى بما تفعله أمي... ما تقوله... لا ينبغي لها أن تقبل صالح بقدر ما تريد... صالح هو أخي... إنه المفضل لدي، والأكثر تجنبًا، يا صديقي عزيزي الحياة...

بيننا فقط، أفضل شخص أتفق معه هو أخي.

صالح... هو أكثر شخص يفهمني... أحياناً يقول لي

صالح... هو أكثر شخص يفهمني... أحياناً كان أباً وأحياناً أماً وأحياناً أخاً... صالح مختلف بالنسبة لي...

أعتقد أن أخي صالح يحبني أكثر.

ماذا لو فقدت صالح في بعض الأحيان؟ أعتقد....أعتقد أنني سأجن...سأجن...لا أعتقد أنني أستطيع تحمل غياب صالح...أبداً!!!

على أية حال، دعونا نترك هذه الأفكار السيئة جانبا....

قلب صالح نقي جداً عندما يكون غنياً يدمر العالم، ولكن عندما يخرج صالح بداخله لا يختلف صالح عن الطفل البريء...

في الحقيقة، أشعر بالخوف الشديد عندما يحدث فارتولو... من منا لن يخاف....

صالح...صالح...أود أن أكبر مع أخي صالح...ربما إخوتي الآخرون قالوا أيضًا هذه الجملة...نشأت في نفس المنزل مع صالح....لقد رأوا هذا كثيرًا نحن...أحياناً أحلم بذلك مع صالح.

لقد رأوا هذا يحدث لنا كثيرًا...أحيانًا أحلم بنوع الحياة التي كنا سنعيشها لو كبرنا في نفس المنزل مع صالح....كنا سنحظى بحياة مثالية....

صالح يغضب مني بشدة لأنني لا أدعوه بالأخ، "ياو يماش، وكأننا إخوة، يا ابني، هل من الصعب أن أدعوه بالأخ؟"، يقول لي دائمًا هذا ...

ويقول أيضًا، ياماش، أنت لا تناديني بأخي الآن، ولكن يومًا ما ستجلس بجوار قبري وتبكي وتناديني بأخي... أعتقد أنك يجب أن تبدأ في مناداتي بأخي قبل فوات الأوان...

لأنك لا تعرف أبداً ماذا سيحدث... سيأتي يوم تندم فيه... ويقول لي هذا وهو يضحك، لكن يؤلمني في كل مرة يقول هذا...

أعدك أن أول شيء سأقوله عندما تقابلني لأول مرة سيكون أخي...صالح...

أخي الذي يحبني دائما وسيحبني دائما... أخي الذي لا يتركني وحدي، يحميني دائما، يدعمني دائما ويقف خلفي... والأهم أخي صالح، الذي أحب لهجته.. .;)

أنت لا تعرف ولكنك بطلي... أنت أخي المنقذ... هذا ياماتش يحبك كثيرا يا أخي... أنت لم تتركني وحدي أبدا ولن أتركك وحدك أبدا... أعدك سأكون معك دائما أخي....

أحبك كثيراً، الأخ الأكثر مثالية في العالم...

بدي تفاعل و دعم و تعليق ❤️🫰🏻🫰🏻🫰🏻❤️❤️❤️

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن