هو اخي !!!

107 4 0
                                    

أصيب أهل كوتشوفا بالصدمة عندما دخل صالح. نعم... كانوا يعرفون أن صالح من موش (فارتو). نعم، كانوا يعرفون أنه شخص معروف ومحترم في المنطقة الشرقية، وخاصة في موش وضواحيها، لكنهم لم يتوقعوا أنه سيفعل ذلك. يكون المدير الإقليمي... ربما لم يرغبوا حتى في التخمين لأنهم كانوا يعلمون أن صالح سيسبب مشاكل ولن يوافق.

صالح: "السلام عليكم يا عزيزتي... أنا صالح... صالح هلفاجي... لكنهم ينادونني فارتولو ساديتين... أنا المدير الإقليمي لموش والمناطق المحيطة بها."

لا بد أنكم من الكوتشوفيين أيضًا..

أعزائي الكوشوفيين، إذا كنتم لا تعرفون، دعوني أخبركم... عليكم الحصول على موافقتي قبل أن تتمكنوا من تسليم الأسلحة".

لقد ركزوا جميعاً على صالح فقط... إذا لم يوافق صالح، فستكون هناك مشاكل كثيرة.

إدريس: "إذن أنت المدير الإقليمي".

صالح: "أنت سعيد جدًا برؤيتي، أليس كذلك؟"هيرو: "أوه لا، مهما قلت، كنا سعداء للغاية، لا أستطيع أن أشرح مدى سعادتنا."

صالح: "حسنًا، كنت أعلم سعداء بوجودي ، لكنني لم أعرف ذلك كثيرًا يا سيد كهرمان".

كهرمان: "نعم نحن سعداء بوجودك كثيرًا... لا يمكنك حتى أن تتخيل مدى سعادتنا بك."

إدريس: "حسنًا، هذا يكفي. دعنا نعود إلى الموضوع. صالح... نحتاج إلى موافقتك لتسليم الأسلحة. هيا، هل ستوقع على الورقة، افعل ما تريد، أعط موافقتك، دعنا نذهب إلى أعمالنا" ".

سليم: "صالح، إذا لم نقم بهذه التسليمة... فسوف يهاجموننا..."

صالح: "حسنًا، سنتعادل... أنت لم تساعدني على الرغم من أنك تعلم أنني سأتعرض للهجوم... ولن أساعدك على الرغم من أنني كنت أعرف أنك ستتعرض للهجوم... هذا كل شيء" .!!!"

إدريس: "صالح... أعتقد أنك تستطيع تخمين ما سأفعله بك إذا حدث أي شيء لأبنائي وأحفادي وزوجات أبنائي بسبب ما فعلته، حتى لو أصيب أي منهم بنزيف في الأنف.!!! !"

صالح: "لقد دمرتني يا سيد إدريس.. لقد دمرتني حتى عندما كنت طفلاً.. لذا فإن تهديداتك لا تنطبق علي..

كهرمان: "صالح... إذا لم نقم بهذه الولادة، فسوف يسفكون الدماء..."

ياماش: "صالح...لا تفعل ذلك، هيا، أعط هذه الموافقة. هيا."

صالح: "أنا لا أوافق على أي شيء! سواء هاجموك أو أعلنوا الحرب عليك... هذا لا يعنيني!!!!"

ادريس :"إذا قلت، سوف نقوم بتسليم البضائع حتى لو لم تعط موافقتك... جرب ذلك.. أنا جاد، جرب ذلك قبل دخول الحدود، فهل تطير تلك الشاحنات والسائقون فيها في الهواء أم لا...!! دعنا نحاول"

صالح :"أنا لا أعطي موافقة أو أي شيء، هذه هي كلمتي الأخيرة!!!!"

صالح: ومن قال أنني سأوافق عليه يا سيد إدريس؟

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن