ابحث عنه

88 4 0
                                    

وبمجرد دخول ياماتش، قام بحقن الترياق في ذراع صالح. كان الجميع يتساءلون عن شيء واحد فقط: هل وصل ياماتش في الوقت المحدد أم أنه تأخر.

ولم يبد صالح أي رد فعل.

ياماش: "هل فعلت ذلك !!!؟؟؟"

نظروا جميعا إلى ساعاتهم في وقت واحد. "2:09"...ومع بقاء آخر دقيقتين، قام ياماتش بحقن الترياق في جسد صالح في الوقت المناسب..وتمكن ياماتش من اللحاق ولكن...ولكن هذا الحل

لم يكن...

ما قاله إبراهيم تردد فجأة في آذان الجميع. "حتى لو لحقت به ، فسوف يسبب ذلك ضررًا لجسمك."

إبراهيم: إذا لم تحقن الترياق في جسد صالح خلال 45 دقيقة، سيموت صالح من الألم كل يوم..

إبراهيم: "حتى لو حقنت الترياق في جسد صالح في الوقت المناسب فإنه سيلحق الضرر بجسده... لكن هذا أفضل من أن تموت من الألم كل يوم".

كلما نظر إدريس إلى صالح، شعر بالدماء أكثر عندما رأى ابنه في تلك الحالة يؤذيه بشكل لا يصدق.

كان جومالي وكهرمان منزعجين بشكل طبيعي من وضع أخيهما، نعم، أرادا محاسبته، نعم، ربما سيصفعانه مرتين، لكنهما لا يريدان رؤية صالح في هذه الحالة.

وكان رأس صالح لا يزال على ركبة سليم. وفجأة بدأ الدم يسيل من أنف صالح، فصرخ سليم مذعورًا عندما رأى الدم.

سليم: "احضر السيارة بسرعة.. احضر السيارة.. هيا!!!!"

ذهب جومالي لإحضار السيارة. إذا كان كهرمان

كان يحاول تهدئة ميديت لأن ميديت لم يعد لديه القوة على التحمل ورؤية شقيقه في هذه الحالة كان يقتله. كان يردد اسم أخيه ويصرخ في أهل كوشوفالي . "كل شيء بسببك!!"

كان ياماتش يركز فقط على أخيه الملقى على الأرض. وكان يدعو الله أن لا يحدث له شيء.

جومالي: "السيارة جاهزة، هيا.. هيا!!!"

أمسك سليم ذراعيه. مثلما كان كهرمان على وشك الاستيلاء على قدميه، لم يسمح له ميديت. "لا تلمسه، سأمسكه!!"

لم يتحدث ميديت مع سليم ياماتش لأنه كان يعلم أنهما يحبان صالح .

حملوا صالح إلى السيارة واستعدوا للذهاب إلى المستشفى.

كان جومالي يقود السيارة، وكان إدريس بجانبه، وسليم في الخلف، وكان صالح يضع رأسه على ركبة سليم، وكان مديت هناك. وكان كهرمان وياماتش في السيارة خلفهما.

وصلوا إلى المستشفى. صاح ميديت وطلب نقالة.

كان الأمر كما لو أن ميديت كان يعيش تجربة ديجافو. كان في المستشفى مرة أخرى، يصرخ طالبًا نقالة مرارًا وتكرارًا... كان يصلي إلى الله من أجل أن يعيش أخيه.

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن