كان أهل كوشوفالي في حالة صدمة، فقد خسروا 100 مليون ليرة بالضبط، وهو مبلغ ليس بالقليل من المال... وكانوا بحاجة إلى هذا المال بشدة...
وأدرك الكوشوفاليون مرة أخرى أنه من الخطر العبث مع صالح...
سليم: "نحن نستحق هذا.."
ياماش : "نعم، نحن نستحق ذلك... لقد حذرنا الرجل عدة مرات وقال: لا تدخلوا مساحتي الخاصة، لا تلمسوني، وانتم ستذهبون وتحرقون ممتلكات الرجل !!!"
كهرمان: "يا بني، لقد فعل والدي ذلك لمصلحته، حتى يتمكن من التوقف عن تجارة المخدرات!!!"
سليم: "هل ستجعل الرجل يستسلم بفعلتك هذه؟؟!!
مهما فعلتم فنحن من نتضرر مرة أخرى!!!"
جومالي: "أبي...ماذا سنفعل؟"
إدريس: "لا أعرف...لا أعرف، الجمعة...خسرنا 100 مليون ليرة..."
سليم: "و...نحن نستحق ذلك..."
إدريس:
وبعد 20 دقيقة...
كان الكوشوفاليون قد خرجوا أمام المقهى وفي تلك اللحظة كان السلطان يدخل مطبخ الحساء...
إدريس : "سلطان !!!"
سلطان: "ماذا؟!"
اقترب إدريس من السلطان.
إدريس: "خذ أغراضك، عد إلى المنزل، لقد شعرنا بالخزي بالفعل... لكنني لم أنس ما فعلته بصالح... لن أنسى... اعرف ذلك بهذه الطريقة..!"
سلطان:.....
لم يقل السلطان شيئًا وعاد إلى مطبخ الحساء.
وكان أهل كوشوفالي لا يزالون واقفين أمام المقهى، يفكرون في كيفية تغطية خسارة الـ100 مليون ليرة.
وسرعان ما ظهرت سيارة صالح من الشارع المقابل وتوقفت أمام المقهى مباشرة.
نزل صالح من السيارة واتجه نحو الكوشوفاليين...
وكان واضحاً من نظرات صالح أنه غاضب..
صالح: "ماذا تعتقد أنك فاعل؟!!!
كهرمان: "صالح.."
صالح: "ماذا يعني مداهمة مكان ما... ماذا تحاول أن تفعل؟!!؟؟ ماذا حدث، ضغطت عليهم وماذا حدث، لقد كنت أنت من تسبب بالأذى مرة أخرى...!!!"
إدريس: "تعالوا. دعونا نتحدث في الداخل".
صالح:"لدي عمل لأقوم به".
إدريس:" ادخل !!!"
أظهر صالح الصبر ودخل المقهى.
كان جميع سكان كوشوفالي على الطاولة.
إدريس: انظر يا صالح... لقد فعلت ذلك من أجل مصلحتك. هل فهمت؟ أردت أن أحرق منزلك. أردت أن أحرق بضائعك. نعم، لماذا فعلت ذلك؟... فعلت هذا لكي أستقيل تجارة الماريجوانا إذا لم يعد لديك أي عقار أو مكان، فلن تهتم بعد الآن... لقد فعلت ذلك حتى لا تزعج نفسك." ...من أجلك..."
أنت تقرأ
vartolu Salih
Acciónإدريس: "أنت أكبر عار لي وأكبر خطأ في هذه الحياة يا صالح..." جومالي: "إذا كنت تتجول وتقول إنني من كوشوفالي، سأقتلك يا صالح..." كهرمان: "لا أنت أخونا ولا نحن أخوك... اذهب بعيدا..." سليم: "اذهب يا صالح...اذهب..." ياماش: "صالح..." صالح: "أنا فقط...من أج...