جومالي: "الرجل سوف يجعلني قاتلًا للأخوة، أقسم...!"
كهرمان : "يا له من أخ.. إنه لا يستحق لقب كوشوفالي. من هو ليكون كوشوفالي؟"
جومالي: "هذا صحيح، إذا أطلقنا على كل طفل زاني اسم "كوتشوفالي"... فسوف نحصل على وظيفة".
ياماش: "أخي، هذا يكفي!"
سليم: "دعونا نفهم، دعونا نستمع، دعونا نسأل لماذا، لا تصاب بالجنون على الفور."
ياماش: "الحمد لله، كان هناك شخص يتحدث بشكل منطقي".
جومالي: "لا يفهم ولا يستمع يا بيبي ، لا يوجد فهم ولا سماع... يعني أنها كذبة كبيرة أنه يقترب منا ويلتف حولنا ويقول أخ، أخ، أب، أب، أول حصل". بداخلنا ثم فعل ما فعل.. الراجل يقتل باشا باشا في حينا ولا يسمع!!»
ياماتش: "لم يكن بحاجة إلى الدخول إلينا ليقتل الباشا، كان سيقتله قبل أن يدخل منزلنا، لذلك ليس لديه مشكلة معنا".
سليم: ربما لديه عداوة مع الباشا.
كهرمان: "إذا كان لديه أي عداوة، فإنه سيأتي ويتحدث إلينا. أبي، ماذا يعني أن يقتل نصفنا؟ بالإضافة إلى ذلك، ألا تعرف كم عدد الرجال الآخرين الذين قتلهم في الحفرة؟
كهرمان: "أوه، أنا أتقدم على الجميع. لقد اختطف والدتي، وزوجاتنا، وأطفالنا... ماذا لو قتله أو لم نتمكن من إنقاذه..."
جومالي: "أنا لا أنتظر خطوة صغيرة. إذا قتل رجلنا نملة تمر في الشارع، فسوف أطلق النار على رأسه.!!!"
ياماش: "أوه، إنه أخوك، لماذا تقتله؟"
كهرمان : "أخي؟ ياماش، هل هو صالح، هل هو فارتولو، هل هو سعد الدين، الكلب المجهول قتل نصفنا، الأب، ومن الواضح أنك نسيت، دعني أذكرك أن ذلك الكلب الذي تسميه أخي أطلق النار علي.. لقد أطلق 4 طلقات...، هل نسيت." "أعتقد أنه يحاول إيذاءنا، ألا تفهم هذا؟!!!"
ياماش:.....
جومالي: "وكأن ذلك لم يكن كافيًا، فالرجل يتعاطى المخدرات
مخدرات البارون!! هل تعتقد أنه يستحق أن يكون كوشوفالي؟
ياماش:...
اكتشاف القراءة دون اتصال بالإنترنت
سليم:"إذن، في ماذا تفكر؟"
جومالي: "أنا أنتظر خطوة صغيرة... خطأ صغير... ثم يذهب إلى القبر، وأنا أذهب إلى السجن."
لم يكن إدريس قد تكلم إطلاقاً... وبعد فترة خرج عن صمته وبدأ يتكلم؛
إدريس: "كمال، أرسل رسالة إلى فارتولو ليكون في الحانة مساء غد في الساعة الثامنة."
كمال:"حسنًا يا أبي".
إدريس: "يجب أن يكون الجميع في الحانة ليلة الغد."
قال إدريس آخر كلماته وغادر المقهى. كان هناك صمت عميق في المقهى، وكان سليم هو من كسر الصمت.
أنت تقرأ
vartolu Salih
Acciónإدريس: "أنت أكبر عار لي وأكبر خطأ في هذه الحياة يا صالح..." جومالي: "إذا كنت تتجول وتقول إنني من كوشوفالي، سأقتلك يا صالح..." كهرمان: "لا أنت أخونا ولا نحن أخوك... اذهب بعيدا..." سليم: "اذهب يا صالح...اذهب..." ياماش: "صالح..." صالح: "أنا فقط...من أج...