انا فارتولو سعد الدين( صالح حلوجي ) !!!!

115 5 0
                                    

(لمن لا يعرف؛ صالح يحمل لقب زوج والدته (صالح هلفاجي) في المسلسل لأنه غير مسجل مع سكان والده (إدريس).)

لقد مر أسبوع. وقد استعاد صالح وعيه وسيخرج من المستشفى اليوم. قام مديت بتجهيز حقيبة صالح وغادر الغرفة لاستكمال إجراءات الخروج. ارتدى صالح ملابسه واضطر للتحرك ببطء لأن جراحه كانت حديثة. وكان واضحاً من أنينه أنه كان يتألم.

كان مديت يسأل صالح كل دقيقتين إذا كان بخير وإذا كان يعاني من أي ألم. على الرغم من أن صالح كان أحيانًا يغضب ويصرخ، إلا أن صالح أحب ذلك.

صالح: "لا تمر عبر الحفرة يا مديت".

ميديت: "أخي، ولكن علينا أن نتوقف عند الصيدلية ونشتري أدويتك".

صالح: "توجد صيدلية عند مدخل تلك الحفرة، فلنأخذها من هناك. لكن دعونا لا نمر عبر الحفرة، دعنا نعود ونقود السيارة في اتجاه آخر".

ميديت: "حسنًا يا أخي، ولكن علينا أن نقطع طريقًا طويلًا للعودة إلى المنزل. أنت تشعر بالألم أو شيء من هذا القبيل. هل يمكنك تحمل ذلك الآن؟"

صالح: "سأتحمل يا مديت.. سأصمد".

مديت سحب السيارة أمام الصيدلية وأخيه

ذهب إلى الصيدلية ليشتري أدويته. صالح بلا سبب

أدار رأسه للخلف ونظر إلى الحقيبة على المقعد الخلفي.

ورأى الرسالة عليها. وأخذ الرسالة في يده..

قالت سعدت...عليها. فتح صالح بالكامل

وبينما كان على وشك قراءة الرسالة، جاء مديت وترك صالح الرسالة بهدوء في المنزل.

فأخذها ووضعها في جيبه ليقرأها برأسه. والطريق إلى المنزل

أوقف مديت السيارة أمام الصيدلية وذهب إلى الصيدلية ليشتري أدوية أخيه. أدار صالح رأسه إلى الخلف بلا سبب ورأى الرسالة على الحقيبة في المقعد الخلفي. أخذها بيده... سعادة... كانت مكتوبة على الرسالة. وبينما كان صالح على وشك فتحها وقراءتها، جاء مديت وأخذ صالح الرسالة ووضعها في جيبه ليقرأها بهدوء في المنزل. وتوجهوا إلى المنزل.

قهوة

إدريس: هل هناك أي أخبار عن صالح؟ كيف حالته؟ هل خرج من المستشفى؟

جومالي: "لا يا أبي، لم نسمع أي شيء."

كهرمان: "إذا كنت تريد، دعنا نكتشف ذلك يا أبي."

سليم: "أعرف. يعني الأطفال قالوا إنه لم يخرج من المستشفى بعد. وهو لا يزال في المستشفى..."

إدريس: "حسنًا يا بني، إذا كان لا يزال في المستشفى، فسنشعر براحة البال لبعض الوقت".

جومالي: "من الصعب عليه بعض الشيء أن يخرج من المستشفى."

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن