النهاية 🥀🥀

86 7 0
                                    

وقف الكوشوفاليون في مكانهم عندما سمعوا إطلاق النار، وكانوا جميعًا في حالة خوف، وكانت رغبتهم الوحيدة هي ألا تكون الرصاصة لصالح...

توجهوا جميعًا بسرعة نحو المقبرة، وكان صالح ملقى على الأرض ومغطى بالدم.

....صالح..أطلق النار على رأسه....

فلما رأى إدريس ابنه هكذا قبض قلبه وسقط على الأرض... غابت شمس إدريس، وذهبت أنفاسه، وذهبت حياته، وانطفأت رئتاه...

سليم كان يعاني من ألم شديد لدرجة أنه لم يعد قادرا على الوقوف... لقد انهار فجأة... وبدأ يتأرجح ذهابا وإيابا... كان على وشك أن يفقد عقله...

بمجرد أن رأى ياماتش صالح في تلك الحالة، انهار أيضًا وبدأ فجأة ينزف من أنفه.... كان يعاني من ألم شديد... لم يعد جسده يتحمل ذلك...

ذهب جومالي إلى صالح وهو يتألم، ورفع رأس صالح من الأرض ووضعه على ركبته... وكان الدم يتسرب من ثقب الرصاصة في رأس صالح...

بدأ جومالي بالبكاء والتحدث مع صالح...

جومالي: "سا-صالح...لا تفعل هذا بي  صالحححححح لا تفعل هذا بي أخي".

كان جومالي يصرخ... كان يصرخ كثيراً لدرجة أن الحي بأكمله كان يسمع صوت كومالي.

أخذ رأس جومالي صالح ووضعه على صدره.... عانقه جومالي صالح بشدة لدرجة أنه لم يكن لديه أي نية لتركه.

زاد الدم المتدفق من جرح الرصاصة في رأس صالح... وكانت شفتيه وتحت عينيه مصابتين بكدمات... وقد بهت لون بشرته... وأصبح جسده باردًا كالثلج...

وكان جومالي لا يزال يصرخ..

وتوقف عند صوت سليم..

سليم:" صوصوون!!! ...سوف تستيقظ يا صالح... لقد ذهب الرجل للتو للنوم...اصمت حتى لا يستيقظ!!! "

لقد بدأ سليم يفقد عقله ببطء... إنه أمر مؤلم للغاية...

جومالي ركز على صالح مرة أخرى...لم يعد قلب كومالي يتحمل هذا الألم...بدأ يفقد أنفاسه...

لم يعد صالح موجودًا... كان جومالي نادمًا جدًا لدرجة أنه لو استطاع لأعاد الوقت... ناهيك عن صالح، لما رفع صوته حتى... لكن فات الأوان الآن... ولا يستطيع ذلك أيضًا صالح يعود.

بالكاد نهض سليم وركع بجانب صالح.

سليم: "اخرج!" قال بقسوة لكوماليا..

جومالي، من ناحية أخرى، لم يتفاعل على الإطلاق، حتى أنه لم يسمع سليم، كان جالسًا، يعانق صالح بشدة، ويتأرجح ذهابًا وإيابًا... كان مرهقًا...

سليم:"ابتعد جومالي كوشوفالي!!!!"

صاح سليم في جومالي مرة أخرى... لكن جومالي لم يسمع سليم مرة أخرى... كان يبكي ويداعب شعر صالح بلطف...

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن