varcum

52 4 0
                                    

جومالي؛

صالح... لا أعرف كيف أخبرك صالح... في الواقع هناك أشياء كثيرة أريد أن أقولها... لا أعرف من أين أبدأ...

أعلم أنك غاضب مني بشأن صالح، أنت على حق، وأنا أيضًا غاضب من نفسي، غاضبة جدًا... أتمنى لو لم يحدث أي شيء من هذا...

صالح، سأقول لك ما لا أستطيع الاعتراف به...

عندما كان صالح نائماً كنت أذهب وأداعب شعره سراً... وأستنشق رائحته... وأدركت أن رائحة أخيه مختلفة تماماً...

صالح وجع صغير في قلبي.. إنه أخي اليتيم.. ترك بلا أم عندما كان طفلا.. كان يعاني منذ الصغر.. انفطر قلبي عندما سمعت ما قاله مر به في طفولته.. صالح بالنسبة لي مختلف.. ومن دون أم نشأ من دون أب.. وحده.

كانت هناك أوقات بكيت فيها سرًا معظم الليالي... وكانت هناك أوقات ندمت فيها كثيرًا... كنت أتوسل إلى الله كل ليلة أن يغفر لي و ل صالح... والحمد لله صحته جيدة... جيدة أن صحته جيدة.... لقد فقد أحبائه واحداً تلو الآخر... صالح يتألم كثيراً، قلبه ممزق، بالكاد يستطيع الوقوف، منهك.... أتمنى لو كنت أنا من يفعل ذلك. يعاني بدلا منه..

لا تنظر إلي، أنا شرس جدًا تجاه صالح.

بيني وبينك فقط، صالح أكثر منهم جميعاً.

أنا أحب

أحياناً أشاهد صالح وسليم... إنهما جميلان جداً.

يكون...سليم كرّس نفسه لصالح...سليم كامل

أدركت أنك أخ... صالح مثل هذا الأخ

أشعر بالخجل من نفسي... أتمنى أن أكون مكان سليم.

أحب أن...

أحب أننا قضينا طفولتنا معًا.

أود ذلك...ومن لا يريد ذلك..

أغضب منه، أغضب، وما إلى ذلك، لكني لا أريده أن يتأذى... لقد ارتكبت خطأ، بل وارتكبت أخطاء... لكنني لم أرغب في أن يتأذى، أنا أقسم أنني لم أفعل....أنت لا تعلم كم يتألم قلبي عندما يتألم....

لم تراني أبكي سرا... لم تراني أداعب رأس صالح... لم تراني أبكي وأدعو لصالح، كنت أفعل هذه الأشياء سرا دائما ولا أعرف لماذا فعلت ذلك سراً، أتمنى لو أظهرت حبي..

صالح مختلف بالنسبة لي... ربما لم أتمكن من توضيح الأمر، لكن صدقوني، فهو مختلف....

هل تتذكر اليوم الذي قمت فيه اطلقت على صالح؟.. لقد تألمت كثيرًا لدرجة أنني حاولت أن أطلق رصاصة في رأسي، لكنني كنت على وشك الضغط على الزناد عندما جاء ياماتش... ياماش هدأني... أنت لا أعرف، لكن في اليوم الذي قمت فيه اطلقت على صالح، كنت على وشك أن أقتل نفسي...

أقولها مرارا وتكرارا، لا تنظر إلي يا صالح، هناك وجع صغير في قلبي وأنا غاضب جدا ... صالح مختلف بالنسبة لي....

ربما تصدقه وربما لا تصدقه..

أعلم أن صالح متعطش للحب....واضح من الطريقة التي يحتضنني بها...رغم أنني أسبب له الكثير من الألم، إلا أنه يعانقني بشدة وصدق...لو كان بوسعي لأخذت صالح وأحبسه في قلبي..

صالح كان دائماً يرى وجهي القاسي. ليته يعلم.. ليته يعلم أني أحمل له حباً كبيراً في داخلي.. ليته يعلم كم أحبه.. ليته يعلم أن لديه. مكانة خاصة عندي...أتمنى...

لكني أعدك... سأظهر حبي لصالح حتى يعرف مدى حبي له... سأشعر براحة البال وسيفهم صالح مدى حبي له.

أخي الطيب صالح، الذي لا يزال يحبني على الرغم من أنني فعلت الكثير، لا يزال يراني كأخ ويظهر حبه دائمًا؛

على الرغم من أنك لا تعرف ذلك، فإن أخوك جومالي يحبك كثيرًا، أيها الطفل ذو العين الحمراء... حتى لو لم أخبرك، فإن لديك مكانًا خاصًا في قلبي... أخوك جومالي سيظل دائمًا  لمساعدتك في كل لحظة صعبة، في كل مرة تكون فيها في ورطة، يا أسدي... لقد آذيتك كثيرًا في الماضي، من فضلك سامحني.... أخوك جومالي بجانبك دائمًا... .

على الرغم من أنك لا تعرف ذلك، فإن أخوك جومالي يحبك كثيرًا، الصبي ذو العيون الحمراء...

بدي تفاعل و دعم ❤️❤️❤️🫰🏻🫰🏻🫰🏻

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن