صالح ....!!!!!

95 4 0
                                    

إبراهيم: "إدريس قتل ابني... وأنا سأقتل ابنه أيضًا... لكنك ستموت كل يوم يا فارتولو... كل يوم..."

صالح" لا تقلق يا سيد إبراهيم... لن أقول لك ألا تفعل ذلك... أو لن أقول "مهما فعلت، فأنا لست خائفًا منك"... هل تفعل ذلك؟ هل تعرف لماذا؟ لأنه بغض النظر عما تفعله بي، فإن والدي لا يهتم! إذا كنت قد فاتتك كومالي أو البطل أو سليم أو المنحدر، فسيحرق والدي العالم وينقذ أبنائه... لكنه لن يتحرك. عضلة بالنسبة لي...

إبراهيم: "أنت مخطئ، كل طفل مهم جدًا بالنسبة للأب. فهو لا يظهر حبه ولكن.. إنه مهم".

صالح: هذا ليس أنا، أنا أقول ذلك مرة أخرى، لا تهتم. "

إبراهيم: سأفعل ما بوسعي، دعني أهدأ، لكن الأمر متروك لإدريس سواء كان حزينًا أم لا.

قال وأومأ برأسه إلى أحد رجاله. لقد فهم ما يعنيه الرجل وذهب ليحضر ما يريده الرجل وسرعان ما عاد وفي يده إبرة.

أخذ إبراهيم الإبرة من يد الرجل واقترب من صالح.

إبراهيم: هل تعرف ما هذا يا فارتولو؟

صالح:......

نظر صالح إلى المحقنة في يد الرجل، لكنه لم يعرف الغرض منها.

إبراهيم: "في يدي سم رأيته.. السم.. يبدأ في قتل الناس منذ اللحظة الأولى لدخوله جسم الإنسان، ولكن ليس على الفور، يقتل الناس ببطء.. يقتل بالمعاناة". ... يجعلك تعاني لسنوات، تريد أن تموت لكن لا يمكنك أن تموت." .. أنت تعاني فقط ... تذوب يومًا بعد يوم وفي النهاية تموت ...

سيرى إدريس ابنه يتألم يوما بعد يوم وسيذوب في نفسه.. سيرى ابنه يتألم كل يوم وسيعاني أيضا..

ستدفع ثمن خطأ والدك يا ​​فارتولو...

قهوة

بحث آل كوشوفالي عن صالح، لكنهم لم يجدوا أي أثر. كانوا جميعًا سيجتمعون مرة أخرى في المقهى، ويفكرون بشكل منطقي ويحاولون العثور على أثر، أو دليل.

كهرمان: "يا أبتاه، لقد بحثنا في كل أماكن إبراهيم، لكنه ليس هناك. وصالح ليس في أي مكان."

ياماش: "قلت لك ألا تفعل ذلك".

سليم: "علاوة على ذلك، كان يجب أن تعلم أن صالح لن يعرضنا للخطر... صالح عرضنا للخطر، فقلت لنفعل ذلك أيضًا... خذ الخطر، لا يوجد رجل، لا يوجد صالح لأنه منا... هل أنتم مرتاحون؟!"

جومالي: "أوه، حسنًا!!! لم نكن نريد أن يحدث الأمر هكذا، لكنه حدث!!! الآن كل ما علينا فعله هو العثور على صالح.!!!"

وفجأة رن هاتف إدريس وكان صالح.

نظروا جميعا إلى إدريس بحماس. أجاب إدريس على الهاتف ووضع الهاتف على مكبر الصوت.

إدريس:" صالح!! أين أنت؟ هل أنت بخير؟ أخبرني أين أنت؟ دعنا نأتي ونأخذك..!!!!!!"

جومالي "صالح، أخبرني بالمكان على الفور ودعنا نأتي، يا عزيزي، هيا!!!"

vartolu Salih حيث تعيش القصص. اكتشف الآن