" بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ"
عـلـى أسَـرِ الـقَـضَـايـا
بِـقـلمـي{ Rana }
للتواصل: rana_raed76
بنات لتنسون تفاعلكم بالتصويت + تعليقاتكم الجميلة
~~~~
ياروحي كومي شبيج خلينه نمشي غير التعب والضيم ماشفنه كلشي..
~~~~
"نور"-يولددد راح تفلت من عدنه..!
اني سمعت هيج واركض بأقوة ما عندي بس همه جانوا أسرع مني لزموني واني اضرب بيهم اريد افك روحي منهم وهمه لازميني واحد بيهم حط كلينكس على حلكي خنكننيييي احاول ابعده بس ايده اقوى مني وفقدت الوعي محسيت بأي شي..
كعدت راسي وجعع فضيعععع حرفياً يموت افتح بعيني وارجع اسدها بقوهه اريد اصيح اريد اعيط حلكي مسدود اريد شي افك روحيي كمت احرك بالكرسي المربوطه بي وفات شخص...
-باشا كعدت..
-الباشا: ياهلا وسهلا باخت الحبيب ٫٫ والله انتاجكم حلو ما شاء الله شو اني ماطلعت عليكم ؟؟
-احرك بروحي اريد افك الي بحلكي
-الباشا: باعي احنا مراح نسوي شي الج بس نريد من اخوج شغله وراح نهدده بيج تمام صيري حبابه ولاتعاندين عفيه شطوره
فك حلكي وستلمته بالغلط والفشار
-نور: هييي انتَ تريد تهدد اسر بيه عود من كل عقلك جاي تلوي ذراع أسر بيه لو تموتتت متكدر تكرب لا عبالك اني بنيه وماكدر اسوي شي وحق الله اعدال عشر زلم يا *** والله يدوسك برجله مثل ميدوس الصرصور يا صرصوررر..
-الباشا: لا طلعت بنت العم على عشر زلم..
-نور: فك ايدي لا والله هسه افضحك فضيحه..
-الباشا: لا اخذي راحتج ماعدنه شي أستمري...
-نور: ولك داكلك فك ايدييي شبيك مجاي تفهمممم تعاللللل ويننن راح تروححح؟؟
عافني وطلع واني مستمره اهز بروحي شوي وحسيت الكرسي راح يرجع لي وره و اوكع كعدت ابجي يالله ليش بس اني يصير بيه هيج..
ومن توتري كعدت اعض بشفتي لحد مصار طعم الدم بحلكي لعبت نفسي وسكتت ياربي ميصير شي على أسر يارب..
- كلش خفت لان المكان محد بي بس أني وصوت الچلاب واني اخاف من الضلمه ومنمت خفت احد يتقرب ويسويلي شي ٫انفتح الباب ودخل شخص
- هذا اكل الباشا يكول اكلي..
-نور: سمممممم وزقنبوت كون بطنك وبطن الباشا ما اريددد..
-ازقنبي بدون كلام زايد..
- فكرت يفتح ايدي واضربه واشرد اي خوش فكرة..
أنت تقرأ
على أسر القضايا
Randomفتاة صغيره تدخل في عالم غريب الاطوار لكي تاخذ بثار صديقتها لنرى مالذي سيحصل...!