" بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ"
عـلـى أسَـرِ الـقَـضَـايـا
بِـقـلمـي{ Rana }
للتواصل: rana_raed76
بنات لتنسون تفاعلكم بالتصويت + تعليقاتكم الجميلة
~~~طحَت جمّره ع طِرف فرْاش كُله تريٌد تبعَدني....
~~~
"نور"
-نور: شبي أسررر؟؟
كامت تدك وتلطم على وجه،، بس فهميني شبي أسرر يمهه اخويههه شبي؟؟
-سعاد:ولجج وليدي مضروب طلقه بصدره...
-نور: عزهه بعيني اخويه ويننن يايمه اخويه شصوبـههه؟؟
-شمس: شبيكم شصاير؟؟
-نور: ولج أسر مصاوب يايمههه اخويهه شصوبهه؟؟
-شمس: يايمه عزه بعيني ولكم شصوبه وينهه هسهههه فهمونيي وينههه؟؟
-نور: يمه فهميني صديقه مكلج وين اخذوه وين راحوو؟؟
-سعاد: لا مكال امشي ماكدر انتضر اكثر وليدي مو بالبيت ماكدر واخوكم مو بالبيت.
-شمس: يمه وين ترحين كعدي يمه انتي متدرين وين اخذو بداعت ابويه كعدي كعدي هسه نشوف شنسوي..
-سعاد: شون اكعد وابني مصاوب ومادري بحالة ولكم اسر مصاوببب يايمههه سوده عليه...
-نور: دكي على صديقه الله عليج بس شوفيي وين..
امي وجها اصفر صار وشفايفها بيضه ،، كمت اجيب التلفون وسمعت شمس تعيط....يمه امي واكعه من طولها بلكاع...!
-شمس: كومي جيبي مي خلي نذب على وجها بسرعهه نوررر....رحت جبت مي وذبينه عليها متكعد يربي شنسوي راح ادك على صديقه ماعدنه احد دكيت ورد
-نور: الو سلام عليكم خويه شصار بموضوع أسر الله عليك خو ما متأذي
-علي: وعليكم السلام ،، منو وياي؟؟
-نور: اني...اني اخت أسر الصغيرة بس اريد اعرف شصار بي مو حته امي تخربطت وماعدنه احد بالبيت ناخذها للمضمد ٫٫ وكعت علينا من طولها
-علي: لاطلعون من البيت جايكم اني هسه ولا يضل بالج يم أسر مابي شي شويه ويطلع من العمليات ان شاءلله...
-نور: يمههه عملياتت شصارر بأخويه ليش دخلو عمليات؟؟
-علي:على كيفج مو زرفتي اذني بعياطج غير الطلقه بصدره شون ميدخلو عمليات؟؟
-نور:بداعت امك متاذي لو لا الله عليك لاجذب عليه
-علي:مابي شي لاتخافين يلا اني جاي..
سديته من عنده وجسمي يرجف واضرب على رجليه امي تصيح جيبولي وليدي ولكم ماعندي غيره ،، ضلينه ننتضره وامي قفلت اله تروح تشوف أسر....
أنت تقرأ
على أسر القضايا
Randomفتاة صغيره تدخل في عالم غريب الاطوار لكي تاخذ بثار صديقتها لنرى مالذي سيحصل...!