♡Part 15

34 4 6
                                    

****

انقلب على يساره تحت الغطاء الثقيل بسبب البروده التي تنبعث من التكييف  .. فتح عينيه ببطء ليتوضح امامه الدولاب  .. عقد حواجبه اين انا  .. فتح عينيه بقوه لتتوضح له الغرفه كاملاً  .. ابتسم وهو يتذكر انهُ اتى البارحه هنا في منزل فهد  .. تحرك ليستلقي على ظهره  .. عقد حواجبه ليجلس بسرعه يبحث عن هاتفه  .. سحبه من تحت الوساده ليرى كم الساعه كانت 12:5 الظهر  .. رماه على السرير وهو يقف:  استغفر الله العظيم واتوب اليه  ..!!
اتجه إلى باب غرفته ليفتحه وينبعث نور الشمس الساطع إلى الغرفه  .. لبس نعاليه ( اعزكم الله ) ليتجه إلى الحمام الخارجي  .. لا يوجد لديه حمام في غرفته فهي ليست كبيره  .. مضى من جانب غرفة البنات ثم توقف ليرجع بقدميه إلى الوراء  .. التفت ينظر اليهن كانت رهف نائمه وهي ملتمه على نفسها بسبب البرد وغطائها بعيد عنها  .. خرج نعاليه ( اعزكم الله ) ليدخل ويأخذ الغطاء ويفرده عليها  .. ابتسم بحنيه لها  .. رفع نظره لتسقط على ريم التي تعطيه ظهرها وتتمسك بالغطاء وهي نائمه  .. اقترب منها بهدوء وضع يده على زندها ليحركه: رييم  .. رييم  ..!!
ريم فتحت عينيها بكسل:  هممم  ..
سالم بصوته المبحوح:  قومي صلااهه ..!!
ريم التفتت اليه لتتوقف عينيها على ملامحه  .. هل هذا حلم ام لا  .. نطقت بفهاوه:  سالم انت هنا  ..!!
سالم ابتسم وهو يرفع جسمه:  انشاء الله  ..
ريم تداركت نفسها لتجلس بسرعه:  يووه بسم الله  ..!!
سالم ابتعد وهو مبتسم على براءتها:  قومي لصلاتك  ..
خرج وهي تنظر اليه بنعاس  .. ابتسمت بحب وانتابها الشعور بالأمان بوجوده هنا في منزلهم  .. تنهدت براحه لتقف وهي تتعوذ:  اعوذ بالله من الشيطان  ..!!
خرجت من الغرفه لتلبس الــ(شبشب)  اعزكم الله  .. واتجهت إلى الحمام لكي تتوضأ لصلاة الظهر  .. رفعت يدها لتفتح الحمام لاكنها توقفت وهي تسمع صوت الماء  .. وضعت يدها على خدها بأنحراج:  يا ويلي ويلاه وش ذا الغباء اللي فيني  ..!!
ركضت إلى غرفتهن لكي تنتظره يخرج  .. جلست على الأرض وهي تلم يديها على رجليها  .. بلعت ريقها الجاف هذا اول يوماً في رمضان وابي لم يفق بعد من الغيبوبه  .. وامي ذهبت لإهلها ليست مكترثه بما يحصل لنا  .. كُنت اشعر بالألم والحزن عندما اتت هذهِ الأحداث رغماّ عنا  .. ولكن وجود ابن عمتي في منزلنا لقد ابعد الحزن قليلاً واسعدني وجوده  .. لا ادري كيف انني اشعر بأنهُ والدي  .. حنيته وطيبته ومواساته واهتمامه بنا  .. هي تربية والدي لذلك هو تعلم منه  .. حقاً انهُ رجلاً تحلم بهِ كُل الفتيات  .. فكل المواصفات التي يتميز بها يكملهُ التزامهُ بالدين والخوف من الله في كل شيء  ..هذهِ هي الرجوله بعينها والتي اراد الله ان يكونوا الرجال هكذا ملتزمين اما من كان عكس ذلك فلا يسمى إلا بشبيه الرجال  .. يالسعادة حظي بأنك نصيبي  .. هنيئاً لِقلبي فقد عشق من هو له وملكه وجديراً بالمسؤليه والأهتمام  .. ويستحق ان يكون اباً لأبنائي  ..  شهقت بخوف من الماء الذي اتى على وجهها  .. وضعت يدها على وجهها لتلتفت اليه وهو يضحك:  رقدتي وانتي قاعده  ..!!
ريم بخجل نزلت رأسها:  لا ما رقدت  .. مابلا مغمضه عيوني  ..
سالم ابتعد من الباب ليتجه إلى غرفته وهو مبتسم  .. ريم وقفت وهي تشعر بالأحراج منه كيف كان شكلي حينها  ..!!

ملاذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن