♡Part 4

54 17 18
                                    

وصل الى القصر واخذ هاتفه ليتصل عليها  .. ردت بعد اربع رنات وبصوتها الطفولي الناعم:  هلا والله  ..
حمد بهدوء:  اوطي انا ذا اتنباك في المكان اللي انتي خابرتنه
مهاء بأرتباك: قد عقدت علي  ..؟!!
حمد:  لااا   ..  ابا اروح بك لبيت اخوك فهد عشان نعقد ولا حد يدري من هلك  .. هوذا اخوي معي والشيخ بانمر له ع الطريق
مهاء اندهشت من تخطيطه: وااااو  ..  ذلحين هلي متى با يدروا بنا  ؟!!
حمد: لا تهميهم ذلحين اوطي وبس وخلي الباقي علي  ..
مهاء وهي تركض لدولابها: طيب مر ع بيت خالتي حصه نشل زلامي من هناك  .. حطيته عندها عشان لحد يشك بشي
حمد بلا اهتمام:  ما يحتاج زلام  ..
مهاء بأستغراب اخذت العبايه: كيف ما يحتاج يا ويلي  ؟!!
حمد حس انه جاب العيد:  اااا ايه ايه يالله با نمر لها  .. لاتبطي  ( اغلق الهاتف وهو يلتفت لإخيه الذي يناظره بصدمه  .. لف براسه لقدام ):  لا تنصدم ذلحين  ..  عادك ماقد شفت شي   ..

مهاء نزلت بالخفيه هذا الوقت بعد الفطور يرجعوا لأجنحتهم  والبعض لا يزالوا نيام  .. خرجت بسرعه لتركض الى سيارته وقلبها يخفق كمشيتها  .. عزيز انصدم من صغرها التفت لأخوه: ذي اللي با تتحرواها  ..؟!!
اخوه أشر له بالسكوت عند دخولها من خلفهم القت السلام عليهم  .. رد عليها حمد بصوت واطي:  عليك السلام  ..

حرك السياره بسرعه والأبتسامه الخبيثه ترتسم ع ملامحه القاسيه  ..

يا وقت لا تقسى على شخص غالي ي
يا وقت لا تنسى من مات وخلاني لحالي ي

في بيت فهد استقبلهم برحابة صدر وهو لا يدري ما عواقب هذا الزواج  .. لقد اقنعه حمد بحبه لإخته وان اهله لا يريدونه كأخيه وهو متأملاً فيه ان يعقد القرآن عليهم  .. ووافق ع ذلك فهد بحسن نيه وهو يشعر بإداء الواجب وفي ذهنه لماذا يرفضون اهله هؤلاء الرجال الكرام  ..

تم كل شيء كما يريده حمد  .. وركب السياره ليوصل الشيخ لبيته ومعه أخيه  .. ودعهم فهد ودخل الى بيته:  مهااااوي  ..
مهاء سمعته وابتسمت على حنية اخوها:  هلا
فهد دخل في الغرفه الصغيره التي تتواجد فيها: هلا فيك  .. يا عروستنا الجميله  ..
مهاء ضحكت بحياء:  فهد بسس  ..
فهد ضحك عليها:  والله وتحرويتي قدامي يا بنت  ..
مهاء نزلت رأسها بخجل:.......
فهد جلس بجانبها:  ذلحين ابوك وخوانك مهوب داريين  ؟!!
مهاء عقدت حواجبها وهي تنظر اليه:  لاا  ..  تتوقع ردة فعلهم كيف يا فهد  ؟!!
فهد رجع ظهره لورا وحرك كتوفه:  مدري  ..  علمي علمك  ..
مهاء بخوف:  اتوقع با يقلبوا الدنياء علينا  ..
فهد يتأملها:  ومن الحب ما قتل  ..
مهاء برعب دفته:  يا وصصخ وش ذي المواساه حقك  ..
فهد ضحك:  وش بيدي انا  .. مانا مابلا مسكيين
مهاء التفتت لقدامها وهي تغلق عينيها بقلق:  ما ضنيت انها با تعدي على خير  ..
فهد يطمنها:  لا تفاولي ع نفسك  .. صلي ع النبي
مهاء تنهدت: عليه الصلاة والسلام  ..
فهد رتب ع كتفها: كثري من الصلاه على محمد وآل محمد والله با ينسمك من ذي الضيقه  ..
مهاء من قلبها:  اللهمَّ صلِ على محمد وعلى آل محمد  .. اللهمَّ صلِ على محمد وعلى آل محمد  .. اللهمَّ صلِ على محمد وعلى آل محمد
فهد: عليهم الصلاة وازكى السلام  ..

ملاذي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن