"نقدم لكم الدوق الأكبر وعائلته"، أعلن أحد رجال البلاط الملكي، ثم دخلت عائلة الدوق الأكبر وإيرين إلى الغرفة. أصيبت إيرين بالعمى بسبب كمية الأضواء المتوهجة، وبعد ذلك أصبحت رؤيتها أكثر وضوحًا.
ياإلهي، هذا يبدو باهظ الثمن، وقد ظننت أن غرفتي كانت براقة بما فيه الكفاية...
ومع ذلك، تلاشت ابتسامة إيرين عندما بدأت في الدخول إلى المأدبة، وصل الضيوف في وقت مبكر، وقاموا بتحية بعضهم البعض في غضون 10-15 دقيقة. بعد ذلك، جاء افراد العائلة المالكة.
"يا صاحب السعادة، إنه لأمر رائع أن أراك مرة أخرى"، تحدث رجل، ثم غطت إيرين حديثهم بالاستماع إلى الناس الذين كانوا يتهامسون حولها.
كانت إيرين مستعدة لهذه اللحظة.
تلك النظرات
النساء البالغات اللاتي يغطين نصف وجوههن بينما يحدقن في إيرين وكأنها كائن فضائي. رجال يتهامسون بصوت عالٍ جداً عن إيرين. في هذه اللحظة، تشعر إيرين وكأنها قطعة فنية بينما يحدق الناس فيها أو يتحدثون عنها.
هذا بالضبط ما توقعته إيرين.
اوه.كم هذا ممل.
"إذن هذه هي الابنة"، همس أحد الرجال، فانتبهت آذان إيرين "نعم، أنا مصدوم من مجيئها إلى هنا، أعتقد أن هذا هو حفلها الأول، ليس الأمر وكأن الدوق الأكبر سيهتم بما يكفي ليمنحها واحدة"، تحدث رجل آخر، ثم ضحك الرجال.
سأل الرجل الذي كان بجانب هذين الرجلين: "أوه هل تعتقد أنها سمعت ذلك؟" أجابت امرأة ضاحكة: "آمل ألا يكون الأمر كذلك، وإلا فإن صاحبة الرأس الأبيض الصغيرة قد تبكي".
تجنبت إيرين التواصل بالعينين واكتفت بالنظر إلى الحديث الذي كان يدور بين الدوق الأكبر والرجل الغامض، قبل أن يودعاه، وسبحت الحشود نحو العائلة. رحبوا بالأبناء والدوق الأكبر.
وألقيت إيرين بين الحشود.
رجال يائسون يريدون المال يسألون كيف كان يوم الدوق الأكبر، ونساء متعطشات اللواتي يريدن المزيد يسألن كيف كان يومهن.
شعرت إيرين بعالمها يدور.
عجباً، هل يحاولون حقاً إغراق طفل؟
ثم سحب تريفور إيرين من بين الحشود وقال: "لهذا السبب بمجرد أن ينتهي أبي من المحادثة مع دوق الشمال، عليك أن تتراجعي."
تحدثت إيرين بصراحة: "أوه، أنا آسفة، ومع ذلك، لم يخبرني أحد" دحرج تريفور عينية "طلب منك أبي ألا تكون مصدر إلهاء". فأجابته إيرين: "لقد أخبرني سعادته بالكثير من الأشياء". ردت إيرين
حدق تريفور في وجهها، وفتح فمه ثم أغلقه. ثم ابتعد، واعتقدت إيرين أنه ربما ذهب للتحدث مع أصدقائه.
أنت تقرأ
حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2
Научная фантастика!! القصة الأصلية !! تشاي هي امرأة كورية هربت من آلام الماضي بالانتقال إلى أمريكا تستمتع بحياتها بالعمل الجاد في مقهى، وإذا لم تكن تعمل كانت تقرا الروايات على شبكة الإنترنت بعد يوم طويل من العمل، ردت على مكالمة هاتفية غامضة وبعد لحظات دهستها شاحنة ول...