"أوه، إيرين! لقد اشتقت إليك كثيرًا"، قالت أليس بسعادة وهي تعانق إيرين بقوة حتى لم تعد إيرين قادرة على التنفس.
قالت إيرين: "أليس، أرجوكِ خففي قبضتك قليلاً"، فأدركت أليس أنها كانت تعانقها بقوة أكثر من اللازم. "يا إلهي أنا آسفة"، قالت أليس وهي ترخي ذراعيها حول إيرين. وسرعان ما أصلحت إيرين تجاعيد فستانها.
ابتسمت إيرين قائلة: "لا تقلق".
"آهم"، قال الكونت وهو ينظف حلقه من المقعد الذي كان جالسًا علية على طاولة الطعام، "سررت برؤيتك يا إيرين"، قال بهدوء، ابتسمت إيرين : "سررت برؤيتك مرة أخرى *كونت".
قالت الكونتيسة: "لقد كبرتِ كثيراً"، كانت ابتسامتها جميلة، وكانت جميلة جداً وأنيقة للغاية. أجابت إيرين "شكراً لكِ كونتيسة". ثم تحول تركيز ها إلى النظرات الحارقة نحوها.
"أحيي صاحب السعادة، والسادة الصغار "، وانحنت إيرين بابتسامة مشرقة.
هذا يبدو مألوفًا، لقد فعلت هذا في أول لقاء معهم، كنت أتبرأ منهم، من المضحك كيف لم يتغير شيء في السنوات الماضية، ابتسمت إيرين بسبب هذه الفكرة.
نظرت إيرين إلى "عائلتها" لم يكن هناك أي رد فعل، في الواقع فعلت إيرين هذا الأمر كثيراً في الآونة الأخيرة لقد اعتادوا على ذلك، من المدهش بالنسبة لإيرين مدى طبيعة الأمر بالنسبة لهم أن يشاهدوا أصغر أشقائهم/ابنتهم تستقبلهم بهذه الطريقة.
بدأت أليس في النظر بين إيرين والدوق الأكبر، وكان هناك تواصل بصري شديد بينهما، وسرعان ما تدخلت أليس بسرعة.
" آه إيرين! اجلسي بجانبي!" قالت أليس وهي تسحب إيرين للجلوس بالقرب من الكرسي المجاور لها. "حسناً"، وافقت إيرين وهي مصدومة بعض الشيء من القوة المفاجئة.
تبعها رالف بهدوء.
جلست إيرين بهدوء إلى جانب أليس، ونظرت إلى الطعام المقدم أمامها، يا إلهي، هنا ظننت أن طعامي كان فاخر، فكرت إيرين وهي تنظر إلى طعام الدوق الكبير.
ثم التفتت بعد ذلك إلى الكونت الذي لم يكن ينظر إلى الطعام، ويبدو أنه كان يجري حديثاً بالعين مع الدوق الأكبر .ربما تسببت في ذلك.
هذا مسلي.
أخفت إيرين ضحكتها وسرعان ما وجهت انتباهها إلى الطعام، "إيرين! إليك بعض الكعك"، قالت أليس وهي تضع الكعكة في طبقها. "أوه، شكراً لكِ أليس"، لم تتوقع إيرين أن أول ما ستأكله من كل هذه الوليمة سيكون هذا... كعكة الفراولة .
قالت إيرين وهي تضع شريحة من كعكة الشوكولاتة في طبقها، : "أليس هنا"، فاشرقت عينا أليس بسعادة. نظرت الكونتيسة إلى الاثنتين وضحكت بهدوء، وقالت: "يبدو أنكما صديقتان لطيفتان".
تحدثت أليس إلى أمها وقالت: "أنا وأمي وإيرين كنا نتبادل الرسائل كثير "، بينما كانت إيرين تراقبهما. ضحكت وتحدثت حتى أنها ربتت على ابنتها بحنان.
أنت تقرأ
حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2
Khoa học viễn tưởng!! القصة الأصلية !! تشاي هي امرأة كورية هربت من آلام الماضي بالانتقال إلى أمريكا تستمتع بحياتها بالعمل الجاد في مقهى، وإذا لم تكن تعمل كانت تقرا الروايات على شبكة الإنترنت بعد يوم طويل من العمل، ردت على مكالمة هاتفية غامضة وبعد لحظات دهستها شاحنة ول...