الفصل 30

174 18 0
                                    

"تبدو قريبة إلى حد ما من الأميرة!" قال أحدهم، وترددت أصداء الهمسات حول إيرين. بدت إيرين شخصًا فاضحًا في مثل هذه السن المبكرة. نظر داريوس حولهم، وأمسك ساشا بيديها.

"لا تستمعي إليهم!" قالت، فابتسمت إيرين قائلة: "لا أمانع ذلك"، : وأوضحت ذات الشعر الأبيض."لقد اعتدت على ذلك نوعًا ما الآن"، "إذا كنت لن تفعلي شيئًا حيال ذلك، سأفعل أنا." أعلنت ساشا مبتعدًه.

أمسكت إيرين بيديها، "دعينا لا نحدث ضجة في عيد ميلاد ولي العهد، حسناً؟ أعدك أنني بخير، لا أمانع هذه التعليقات"، ابتسمت الطفلة. "حسناً... إذا كان هذا رأيك"، تنهدت ساشا وهي تحدق في الناس.

يا إلهي، يبدو أنها في مزاج سيئ...

"ساشا، لا تحدقي... سمعت أنك إذا فعلت ذلك لفترة طويلة سيبقى وجهك هكذا..." قالت إيرين للفتاة الشقراء الصغيرة، "انتظري حقًا؟" فأجابتها ببراءة، فضربها داريوس على رأسها وقال لها "لا يا حمقاء".

فركت ساشا رأسها بحزن، "إيرين! هل رأيت أن الرجل الشرير الذي يتسكع معه أخي قد ضربني!" كانت الطفلة تذبذب رأسها حول إيرين ثم أدارت رأسها لتحدق في داريوس.

"صديقي العزيز، هل تتنمر على أختي الصغيرة اللطيفة مرة أخرى؟" جاء جوزيا فجأة من خلف داريوس مبتسمًا: "لطيفة؟ ألا يمكنك معرفة ذلك؟ إنها شيطانة متخفية!" قال داريوس بغضب. كانت إيرين مذهولة، كان كلا الذكرين يتألقان.

"أوه، يا إلهي، إنهما أكثر وسامة في الواقع"، همست الفتيات من حولهن واحمرت وجوههن أيضًا. لم تنس إيرين سمعة هذين الصبيين.

داريوس، صبي جميل ذو وجه بارد لكنه ذو ابتسامة ساحرة.

جوزيا، فتى جميل بوجه بشوش وابتسامة ماكرة.

الثنائي الأكثر مثالية.

كانت تلك هي الألقاب البسيطة التي ألقيت عليهم. ومع ذلك فإن جوزيا ماكر جداً على الرغم من سنه، فقد كان العقل المدبر لسقوط الماركيز بمساعدة الدوق الأكبر، عائلة راسكال.

وسخرت الفتاة ذات الشعر الوردي في عدم تصديقها قائلة: "لا أصدق أنه مخطوب لتلك الفتاة التي لا تريدها عائلتها!". ضحكت الفتيات خلفها.

أندريا نيكو، ابنة بارونة الجنوب، تولت والدتها المسؤلية بعد حادثة مع الوريث الشرعي للعائلة، عمها.

أبقت إيرين وجهها مستقيماً بينما كانت تنظر إليها من أعلى وأسفل، فالأطفال مغرورون جداً هذه الأيام. "الناس صاخبون جدًا هذه الأيام، أليس كذلك؟" همس صوت ساشا: "لا تفعلي أي شيء"، فأمرتها إيرين ولم يكن بوسع الأميرة إلا أن تصدر آهة من الانزعاج.

نهضت إيرين من المقعد الصغير الذي كانت تجلس عليه، واقتربت من ولي العهد، وانحنت له قائلة: "عيد ميلاد سعيد سمو ولي العهد"، وتحدثت إيرين بلباقة. فأجابها: "لا داعي لأن تكوني رسمية جداً".

حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن