بذلت إيرين قصارى جهدها لانتظار حتى وصول مال، لكنها أدركت أن الوقت كان متأخرًا بعض الشيء في الليل. قررت إيرين الذهاب إلى الفراش والتحدث معها صباح الغد.
ما لم تكن تعرفه هو أن مال كانت متحمسة لإيصال الأخبار بمجرد وصولها إلى مقر إقامتها.
وبينما كانت إيرين تنام بهدوء، تسللت مال من الشرفة غير المقفلة ودخلت غرفة إيرين، ثم بدأت مال في التربيت على كتف إيرين.
كانت إيرين خفيفة النوم، فهي متيقظة للغاية بسبب عيشها في هذا العالم الخيالي، وكانت مستيقظة بالفعل من صوت دخول مال إلى الغرفة. كما أخبرتها العناصر أيضًا أن تكون على دراية بالمحيط الذي تعيش فية مهما كان .
تدربت إيرين على هذا الوضع.
استيقظت إيرين بسرعة والتفتت إلى الشخص الموجود في غرفتها، "مال؟" قالت إيرين بصدمة، لوحت مال بيدها بطريقة محرجة، فتنهدت إيرين فقط.
"أعتذر عن هذا الدخول الوقح أيتها السيدة الشابة إيرين!" ركعت مال بسرعة، فارتبكت إيرين، "لا، لا، لا بأس! أنا سعيدة لأنك عدت بدون إصابات كنت قلقة!". قالت إيرين بسرعة كل ما يدور في ذهنها .
"كنتِ؟"
"نعم..."
ابتسمت مال، ومع ذلك، تذكرت سبب اندفاعها لإخبار إيرين بشيء، "هل الكونت بخير؟ سألت إيرين وهي تهز أفكار مال.
أجابت مال "نعم، إنه بخير".
"أوه، هذا جيد!" قالت إيرين بحماس شديد ، يبدو أنها كانت قلقة من أجل لا شيء. حدقت إيرين في مال، بدت وكأنها تريد أن تقول شيئًا آخر.
نظرت مال إلى إيرين.
" شخص ما يحاول التخلص من الكونت"، تحدثت، شعرت إيرين بأنها تحطمت من الداخل، "ماذا تقولين الآن؟"
"شخص ما يحاول قتل الكونت"، كررت مال مرة أخرى، أدركت إيرين الآن أن هذا هو الواقع وأنها لم تكن تخطئ في سماع أي شيء.
"هل لديك أي فكرة عن هويتهم؟" سألت إيرين بهدوء كاسرةً الصمت المروع.
عضت مال على شفتيها "لا... لقد قُتل زعيم قطاع الطرق على يد شيء ما قبل أن أتمكن من الحصول على إجابات" ردت. كانت إيرين في حيرة، قطاع الطرق؟
شرحت مال القصة فارتبك وجه إيرين.
"إذن أنت تخبرني أن هناك من يخطط لقتل الكونت"، كررت إيرين الكلمات التي قالتها مال لها من قبل، "نعم".
أرادت إيرين أن يغمى عليها، وأدركت أنها أقحمت نفسها في موقف خطير، كان على إيرين أن تفكر بمنطقية.
انتظر هل يمكن أن يكون هذا جزءًا من سقوط الإمبراطورية؟
دارت فكرة خطيرة في رأس إيرين، لقد حدث الكثير من هذا خلال القصص الخمس الأخيرة/ القصص الجانبية!
أنت تقرأ
حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2
Sci-fi!! القصة الأصلية !! تشاي هي امرأة كورية هربت من آلام الماضي بالانتقال إلى أمريكا تستمتع بحياتها بالعمل الجاد في مقهى، وإذا لم تكن تعمل كانت تقرا الروايات على شبكة الإنترنت بعد يوم طويل من العمل، ردت على مكالمة هاتفية غامضة وبعد لحظات دهستها شاحنة ول...