الفصل35

160 15 8
                                    


هل كانت أليس دائماً هكذا؟

مستحيل...

قال الدوق الأكبر وهو يقدم الفتاتين العشوائيتين في قصر الدوق الأكبر الرئيسي "إيرين جراسيا، أود أن أقدم لك أليس بيفرلي وزوجة الكونت الراحل، ستيلا".

حدقت إيرين في كلتيهما، الفتاة الصغيرة في نفس عمرها، وزوجة الكونت. "إنه لشرف عظيم لي أن اقابلكما"، قالت إيرين بتواضع

"آه، ، أوه، سررت بمقابلتك أيضاً". قالت الفتاة ذات الشعر البني بتوتر وهي تمسك بذراع والدتها وإيرين تراقب تحركاتها

قال الدوق الأكبر بصوت بارد "السبب الوحيد الذي دعوتك إلى هنا هو مقابلتهم لا أكثر". اتسعت عينا إيرين "هذا كل شيء؟" قالت

"هناك شيء آخر هو أنهم سيعيشون هنا من الآن فصاعداً". أعلن الدوق الأكبر، ولم يكن لدى إيرين أي كلمات لتقولها "هنا؟ في قصر أبي؟" سألت الطفلة ذات الشعر الأبيض بحيرة.
"نعم و؟ هل لديك أي اعتراضات أو مشاكل مع قراري؟" حدق الرجل في وجهها، فشهقت إيرين  "لا، ليس لديّ يا أبي".قالت الفتاة بصوت ضعيف

"يمكنك العودة الآن"، قال  وهو يدير ظهره لإيرين، انحنت إيرين ثم غادرت الغرفة وشاهدت الباب يغلق وهي ترى الفتاتين تتناقشان مع الدوق الأكبر بابتسامة.

كانت إيرين تشعر بغيرة طفيفة من كلتيهما إنهما محظوظتان جداً لأنهما ستبقيان هنا...

تنهدت الطفلة بحزن عندما طُردت من الغرفة وابتعدت عن الباب، "لا بأس، هناك دائمًا فرصة أخرى لي!" قالت إيرين وهي تشجع نفسها  وواصلت بابتسامة.

ثم بينما كانت تمشي اصطدمت بشخص ما،  "أوه أنا أعتذر".قالت إيرين وهي تنهض على  قدميها ثم التقت عينها بعيني إخوتها الكبار

"أوه أيها الأخوة الكبار! من اللطيف جدًا أن أراكم يا رفاق، لقد كنت أزور أبي للتو و- أوه"، قالت إيرين بحماس ثم اصطدم روبرت بجانبها. "لا تعترضي طريقنا"، قال وهو يدير ظهره  لها بينما  يحدق فيها ببرود.
قالت وهي تحدق في عيني شقيقها مبتسمة "أوه أعتذر، لم أكن منتبهة لما أمامي".

استمرا في السير، "تبدو أكثر من اللازم"، سخر لوكاس وهو يبتعد، نظر إليها تريفور وتنهد. تاركاً إيرين بمفردها.

"لقد نظروا إليّ... تحدثوا معي... تحدثوا عني...!" قالت إيرين وهي تحتفل، كان هذا الاهتمام كافياً بالنسبة لها للاحتفال. ثم شاهدتهم يسيرون داخل مكتب والدها.

"أوه... بالطبع"، أدركت إيرين. واصلت ذات الشعر الأبيض سيرها نحو المخرج بينما تمر على الخادمات والخدم وهم يتهامسون ويضحكون ويتحدثون عنها. لم تعرهم إيرين أي اهتمام لأنها كانت سعيدة جداً بدعوتها إلى مكتب والدها.

"أوه، السيدة الشابة إيرين، كيف كان الاجتماع؟"  قالت إيل وهي تنظر إلى الطفلة "مدهش، من الرائع رؤية أبي، وأوه لقد رأيت  إخوتي أيضًا "، قالت  وهي تتحدث بسعادة. ابتسمت إيل بحزن للطفلة اللطيفة.

حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن