"ايرين؟"
"هاه ماذا ؟" ردت إيرين بفظاظة، ولم تستعيد هيئتها المهذبة بالسرعة الكافية. "اسفة، هل يمكنك تكرار ذلك؟" غيرت إيرين صوتها بسرعة.
ترددت أليس قبل أن تتحدث، "لقد كنت عالقة في نفس الجزء وتحدقين في نفس المكان لعده دقائق ... كنت فقط أتأكد من أنك بخير"، قالت أليس بحذر شديد. ابتسمت إيرين، "أنا آسفة لأنني جعلتك تقلقين."
"أوه، لا تقلقي!" ردت أليس مثل جرو متحمس.
ابتسمت إيرين واعتذرت لاستخدام الحمام القريب.
قالت إيرين "من فضلك لا تسببي الفوضى أثناء غيابي"، ثم غادرت الغرفة قبل أن يتمكن أحداً من الرد. أطلقت إيرين تنهيدة عميقة بمجرد أن أغلقت الباب. وسارت نحو الحمام مسرعة.
"أيتها الآنسة الشابة إيرين"، ناداها أحدهم، التفتت إيرين لتلتقي بوجه رالف، "هل أنتِ بخير؟" سأل وهو يقترب من الفتاة الصغيرة ببطء
"هل تعاني من الحمى؟ أنت تعلمين أنه إذا حدث لك أي شيء فقد تقتلني إيل..." قال رالف بحرج "نعم، أنا بخير، تذكرت أن لديّ تدريب غدًا"، اختلقت إيرين الأعذار لنفسها.
"هاها، أتمنى ألا أكون قد قسوت عليك كثيراً... أنا الفارس الذي اختاره الدوق الأكبر بنفسه..." بدأ رالف في مدح نفسه، فنظرت إيرين إلى الأحمق وابتعدت بهدوء.
من المؤسف أن رالف لم يدرك ذلك إلا بعد أن أنتهى من كلامه حيث كانت إيرين قد رحلت بالفعل.
يا له من فارس أحمق، قالت إيرين بسخرية ثم بدأت تبتسم، رالف هو شيء ما.
وصلت إيرين أخيرًا إلى الحمام و...
"ما هذا بحق الجحيم!" صرخت إيرين، كانت في حالة من الذعر، فقد كانت تسترجع لسبب ما ذكريات الروايات. نظرت إيرين إلى يديها المرتعشتين.
قالت متمتمةً "هل أنا أدخل إلى ذكريات إيرين الآن؟" وبدأت إيرين في تجميع القطع معًا أحلامها، وكل شيء، هناك خطب ما بها ولكن يبدو أنها تمتلك نوعاً من القوة.
أم أنه نوع من القوة؟
"أوندين"، نادت إيرين وظهرت روح الماء فجأة أمامها، " يا إلهي لقد سمعتك تبدين..." قبل أن تكمل أوندين كلامها أمسكت بها إيرين.
"إيه؟ ماذا تفعلين؟" قالت أوندين مرتبكة في قبضة إيرين.
قالت إيرين مسترجعة ذكرياتها "لقد قلتِ أنك شعرتِ بشيء ما بداخلي من خلال النظر في عينيّ في الأيام الأولى التي استدعيتك فيها".
"كيف عرفت أنني لست من هذا المكان؟"
"شيء ما يخبرني وأنا أنظر في عينيك، أما البقية فلن أقولها الآن، لأنني غير متأكد من ذلك..."
"أوندين، هل يوجد أكثر من شخص واحد حاضر هنا؟" سألت إيرين.
أجابت أوندين بجهل "ماذا تعني، لا يوجد سوى نحن الاثنتين فقط في هذا الحمام".
أنت تقرأ
حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2
Khoa học viễn tưởng!! القصة الأصلية !! تشاي هي امرأة كورية هربت من آلام الماضي بالانتقال إلى أمريكا تستمتع بحياتها بالعمل الجاد في مقهى، وإذا لم تكن تعمل كانت تقرا الروايات على شبكة الإنترنت بعد يوم طويل من العمل، ردت على مكالمة هاتفية غامضة وبعد لحظات دهستها شاحنة ول...