"أليس... ماذا تفعلين يا عالم"، تنهدت إيرين وهي تراقب الفتاة وهي تحاول ركوب الحصان بدون سرج. "ركوب الخيل..." قالت أليس بخنوع بينما كانت في منتصف الطريق لركوب الحصاننظرت إيرين إلى الطفلة وابتسمت "أوه نعم، ولكنك تحتاجين يا أليس إلى سرج أولاً، والآن انزلي من فضلك"، قالت إيرين وهي تحاول جاهدة أن توجهها إلى الأسفل، آملة ألا تنزلق الفتاة الصغيرة.
لم يكن حظ إيرين الأفضل أبداً.
"أليس!" صرخت إيرين عندما رأت الفتاة ذات الشعر البني تفقد توازنها وتسقط. كانت أليس قريبة على وشك السقوط، لكن رالف أمسكها بسرعة.
"أوه شكراً لك يا سيد رالف، كان من الممكن أن أتأذى" قالت أليس وهي تشكر رالف الذي أمسك بها في الوقت المناسب.
كانت إيرين سعيدة حقا بوجود رالف بالقرب منها لأول مرة. كانت إيرين على وشك الاقتراب منها ... ولكن.
قالت أليس ببراءة "إيرين، أنا أشعر بالغيرة الشديدة، لديك حارس شخصي رائع"، فتجمدت حركات إيرين. نظرت إيرين إلى الفتاة وهي تبتسم، "آه فهمت، يبدو أنك تقولين كلمة غيرة كثيراً..." قالت بعدم ارتياح.
اتسعت عينا أليس وفتحت فمها لتشرح. ولكن قبل أن تتمكن من الرد، دخل الحمقى الثلاثة إلى الإسطبل مع الخيول التي اختاروها.
"لقد اخترنا هذه الخيول"، دخل روبرت، ولم يكونوا يعلمون أنهم دخلوا في جو محرج.
شعرت إيرين وكأنها على وشك الانفجار، كانت على وشك الحصول على إجابة من أليس. الآن وقد فعلو ذلك ، شعرت إيرين وكأنها تسير على حبل مشدود. السيطرة على المشاعر شيء آخر.
سرعان ما ابتسمت بشكل لطيف، وقالت إيرين "نعم، ما أروع الخيول التي اخترتها، في المرة القادمة لا داعي لأن تريني الخيول التي اخترتها".
شعر الفتيان بالحرج،و فجأة اختارت أليس حصانًا ثم قادهم الأمر إلى اختيار حصان آخر . وكان لدى إيرين بالفعل حصان خاص بها.
"ألن تركبين حصاناً أبيض؟" سأل لوكاس، عندما رأى إيرين تخرج مع حصان من الفرو الداكن، نظرت إيرين إليهم.
"نعم...؟" ردت إيرين في حيرة، "اعتقدت أن شعورك كله أبيض، لذا سيكون من المنطقي أن تخرج بحصان أبيض"، تابع تريفور . نظرت إيرين إليهم.
ردت إيرين "هذه خيول... لقد اخترت الحصان الذي أعجبني حقاً وانسجمت معه، وليس ليتناسب مع جمالي".
شعر الأولاد بقليل من الإحراج وتخلصوا
من هذا الأمر بتغيير الموضوع بسرعة.واصل لوكاس تغيير الموضوع مشيراً إلى اتجاه غير معروف خارج منزل إيرين "على أي حال، لنذهب، هناك غابة في مكان ما بالقرب من هنا".
هل كانت هناك غابة بأكملها هنا طوال الوقت؟
تساءلت إيرين عن حجم منزل الدوق الأكبر.
أنت تقرأ
حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2
Bilim Kurgu!! القصة الأصلية !! تشاي هي امرأة كورية هربت من آلام الماضي بالانتقال إلى أمريكا تستمتع بحياتها بالعمل الجاد في مقهى، وإذا لم تكن تعمل كانت تقرا الروايات على شبكة الإنترنت بعد يوم طويل من العمل، ردت على مكالمة هاتفية غامضة وبعد لحظات دهستها شاحنة ول...