الفصل32

158 17 0
                                    

"سيدة إيرين استيقظي!" صاحت روكسي، كانت إيرين لا تزال نائمة ، تنهدت الخادمة المسكينة قائلة: "إنها نائمة بعمق". أطلقت إيل قهقهة بسيطة. اقتربت إيل ببطء من إيرين، "سيدة إيرين، لقد حان وقت الصباح، استيقظي"، تحدثت الفتاة بهدوء.

ارتعش حاجب إيرين، "ممم... إيل 5 دقائق أخرى"، سألت إيرين: "منذ متى كنت هكذا؟ ارتعشت ابتسامة إيل وهي تتحدث. "هل نسيت ما تحدثنا عنه الليلة الماضية"، واصلت إيل الحديث بينما بدأت هالة قاتلة تظهر ببطء.

"مال... مال..." ارتجفت روكسي، وهي تختبئ خلف ذراعي مال، قال رالف وهو ينظر إلى إيل بحب: "واو، إنها مخيفة جدًا، كم هذا مثير للإعجاب". أصيب روكسي ومال بالذهول. حاولت مال أن تقنعها : "إيل، دعيها لمدة 5 دقائق".

ابتسمت إيل ونزعت البطانية عن إيرين، استيقظت إيرين مصدومة وقالت صاحبة الشعر الأبيض: "لقد استيقظت لقد استيقظت". استيقظت إيرين بوجه منزعج، ومشطت شعرها وهي تسحب غرتها الجانبية لأعلى.

"صباح الخير يا إيرين"، قالت إيل وهي تنظر إلى الفتاة التي كانت صغيرة جدًا في يوم من الأيام، وقد كبرت الآن.

ردت إيرين بنعاس: "صباح الخير يا إيل". نهضت إيرين وتوجهت نحو حمامها، وأعدت الخادمات حمامًا بالماء الساخن، قالت مال: "اتصلي بنا عندما تنتهين"، فأومأت إيرين برأسها فقط.

"هاه... سأبلغ الثالثة عشرة بعد يومين." تنهدت إيرين، ونظرت إلى الأعلى، "لو لم أمت لكان عمري 33 عامًا، ولكن منذ ذلك الحين عشت في هيئة إيرين منذ أن كانت في الخامسة من عمرها"، فكرت إيرين في عدد السنوات التي مرت.

"أوندين، متى يجب أن أستدعي البقية"، سألت إيرين وهي تستدعي أوندين، "أنتِ في الثالثة عشرة بعد يومين، لا داعي للعجلة!" صرخت أوندين بصوت عالي.

"أنتِ صاخبة جدًا، هل يمكنك أن تهدئي"، سألت إيرين "أبدًا"، أجابت أوندين بابتسامة مشرقة، "أفتقد وجنتيك الممتلئتين"، قالت أوندين فجأة وهي تعانق خديها، ابتسمت إيرين " أنا أيضًا نفس الشيء، لقد استمتعت بكوني طفلة أحيانًا "، تحدثت ذات الشعر الأبيض وهي تنظر ببطء إلى السقف.

بدأت إيرين تتذكر محادثة دارت بينهما ذات مرة.

أوندين، أنتِ الشخص الوحيد الذي أثق به بما فيه الكفاية لأخبركِ من أين أتيت

إيرين، ألا تثقين بإيل وروكسي ومال ورالف؟

بلى، لكن من الصعب أن أخبر إيل أن الفتاة التي كانت تهتم بها لم تعد موجودة

ماذا عن الآخرين؟

لا أعتقد أنني سأكون قادراً على إخبارهم أيضاً، فأنتِ لا تعرف أبدا من يمكنك الثقة بة

لماذا تثقين بي إذن؟

لأنك وقعت عقداً، فأنا أملكك.

صحيح أنا لا ألومك، فحياتك السابقة تبدو قاسية لكنها تشبه حياة إيرين أعتقد أن هناك سبباً لإحضارك إلى هنا

حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن