Part 11

450 50 41
                                    

" اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين 💕💕"

التعليقات بين الفقرات تسعدني.

*******************************************

" شهاب هو اللي قتل ابوك يا حمزة ...... اخوك معملش حاجة يا بني ...... انت عملت ايه ؟ ...... قتلت أخوك ؟!! "

صرخ بهذا الكلام ياسر الذي عاد للمنزل ودخل له بعدما ذهب بفارس الصغير الي الجد وثم قرر العودة.

ياسر ابعد حازم عن حمزة قائلاً لابن أخيه : اطلب الإسعاف بسرعة يا حمزة.

نظر الي الإصابة ليجد الدماء تنزف بغزارة ، استوعب حمزة ما قاله الاخر ثم نزع سترته ووضعها علي الجرح كي تمنع النزيف.

ثم اتصل بالاسعاف فوراً ، أعاد انظاره الي حازم الملقى على الأرض وياسر الذي فحص نبضه وتنفسه.

ياسر بتوهان : النبض وقف.

شعر حمزة بحجر صلب يسقط على صدره بعد سماعه لتلك الكلمات ، نفي برأسه بقوه وسرعه ثم رفع يديه الاثنان وبدأ بضغط على صدر أخاه والدموع تتساقط من عينيه بغزارة .

حمزة احتضن أخيه بقوة : عشان خاطري يا حازم متسبنيش ...... ( بغصة ) هو مش انت عايز تقولي ايه اللي حصل في اليوم ده ...... قوم يلا واحكيلي ...... انا هسمعك ...... يلا عشان خاطري ...... حازم قوم يلا ..... قوم يا حبيبي عشان خاطري ..... ( ببكاء شدييد ) انا استحمل اي حاجة الا ده ....... استحمل فراق عشر سنين كمان .... بس مش لدرجة المـوت.

ياسر سمع صوت سيارات الإسعاف في الخارج ثم قال بسرعة : يلا يا حمزة بسرعة مش وقت ندمك ده....... ننقذه الاول طيب.

حمل حمزة أخيه ثم خرج من المنزل بسرعة ووضع تؤامه بسرير الخاص بسيارة الإسعاف.

ياسر صعد سيارة الإسعاف قائلاً لحمزة : تعالي ورانا يا حمزة بعربيتك ...... وانا هستخدم معاه الصاعق.

أومئ حمزة بسرعة دون تردد ثم صعد سيارته منطلقًا نحو المستشفى ، دقائق معدودة ووقفت السياراتان امام مستشفى " الشفاء " الذي يديرها ياسر الرفاعي .

ليس مهم الآن من يدير المستشفى المهم هو حازم الذي بالكاد استطاع ياسر ان يعيد نبضه بالصاعق الكهربائي.

*********

تقطع قلب حمزة وأصبح ينبض بقوة شديدة ، وتنفسه أصبح مضطرب ، جلس على ركبتيه امان غرفة العمليات ، وأصبح يبكي وهو يتذكر كل أيامه الحزينة والسعيدة مع أخيه.

*************

أخي، إنْ شَقَّتِ الدُّنيا طَرِيقَ الغُربةِ القَاسي
وَفَرَّقَ بَينَنا مَوجٌ مِنَ الإِعسَارِ وَالبَاسِ
وَلاحَتْ عَودَةُ المُشْتَاقِ بَينَ الطُّور وَالنَّاسِ
فَلا تَنْسَ الَّذي وَلَّى فَلَيسَ أخُوكَ بِالنَّاسي

عدوان يجمعهم مهمة واحدة "مكتملة " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن