مثل الدفلى التي تزهر بجمالها , تنمو الخطيئة في قلب الإنسان , تجذب بعبيرها الساحر , لكنها تخفي سماً قاتلاً في كل بتلة. ما أروعها في عيون الناظرين , وما أشد خطرها على الأرواح التي تقترب منها .
.
.
في احد الزقاق المدينة هاستينغز , كان الطفل جريمي يصارع الموت يحاول انقاذ نفسة من ذاك الرجل الاربعيني الذي يمسك عنقة بقوة ويهمس في اذنين الطفل .
_ لقد لعبت كثيراً هذه اخر تحذير لك , عد إلى العمل قبل ان اقتل تلك العاهرة , رميت الطفل على الارض لكِ يلتقط انفاسة , ان كنت تريد ان تبقى تلك الفتاة على قيد الحياة عد إلى حيث تنتمي , نظرت إلى عينية بغضب انت تعرف ماذا يمكنني ان افعل وما هيا قوتي . غادرت وتركتة على الارض يسعل .
جريمي : مددت جسدي على الارض نظرت إلى السماء بعد ان هديت والتقطت انفاسي , اللعنة كنت سوف اموت , ذاك العجوز فقط لو كنت اطول قليلاً كنت سوف اقتلة , رفعت يدي ونظرت إلى كفوف يدي بهذا الجسد و اليد الصغيرة لا استطيع حمايتها ولا استطيع حماية نفسي . مهما حاولت الهرب سوف يجدني حدقت في السماء بحزن شديد , لماذا حياتي هكذا , ذنبي الوحيد انني ولدت كان سوف يكون من الافضل لو لم اخلق من الاساس . نهضت من الارض بيأس نفضت الغبار من جسدي الان لدي شخص , تذكرت ديانا اول مرة في حياتي يكون لدي شيء استطيع حمايتة , بدل الهرب , دعنا نعود اليها جريمي ونودعها لاخر مرة , شخص مثلي لا يملك الحق في العيش بسعادة .
.
.
كانت ديانا تجلس حول المكتب صغير يوجد علية علبة معدنية لدخيرة ودفتر وقلم الريشة وحبر. تفقدت الدفتر لمراجعة الحسابات هذا الشهر . تفقدت ارجاء المكان كان يعج بالحركة والفوضى بسبب ذاك الطفل الان قد تأخر , والمكان هادئ لدرجة لا تطاق متى سوف يصل شعرت بالغضب سوف اعاقبة وانقص من راتبة هذا الشهر لانه تأخر ابتسمت اشعر انني شريرة الان .
دخل جريمي إلى المتجر يبتسم وفي عينة حزن : مرحبا سيدتي .
ديانا: لقد تاخرت , وايضاً لم تناديني سيدتي من قبل , وقعت عيني على رقبتة ونهضت بفزع وخوف شديد وقفت امامه تفقدت رقبتة , ما هذا لماذا لديك ندبة من فعلها شعرت بالغضب اخبرني من فعلها ؟
جريمي: ابتسمت انتي غاضبة من اجل سلامتي هل انا مهم لكِ ؟
ديانا: نظرت بغضب له جريمي مسكت يدة بالطبع انت مهم لي كيف يمكنك ان تفكر هكذا جلست لكِ اصل إلى طولة لذا اخبرني من فعلها سوف اقتلع كل اعضاء جسدة بيدي .
ضحك جريمي بشدة : ديانا اراهن على انكٍ سوف تفعلين وجهك الغاضب مضحك .
ديانا: شعرت بالانزعاج والان توقف واخبرني من ؟
جريمي: لا احد , حدقت في عينيها القلقة , لا داعي إلى هذا القلق حين استيقظت وجدت هذا الندبة هذا يحدث في العادة يمكنك ان تقولي حساسية من الربيع .
أنت تقرأ
ابواب مظلمة(2)
Mystery / Thrillerفي ظلام الليل البارد ، حيث تهمس الرياح بحكايات الماضي ، كانت تقف هناك وحدها ،عيناها المظلمتان تلمعان بالغضب ، وجسدها النحيل يحمل آثار الفقدان والمعاناة ،كانت روحها تصلبت بفعل الألم ، كانت تعرف ان هذه الرحلة، مظلمة وقاسية لكنها لم تبحث عن الراحة كان...