"حقيقة أنك تستطيع الحصول على السجائر والخمور الخاصة تعني أنك تملك بعض القدرات. طالما تصرفت بحكمة، قد تحقق شيئًا جيدًا. ولكن لا تحاول البحث عن ثغرات والانغماس في الحيل الصغيرة"، قالت مريام ببرود، غير راضية عن تصرفات ليث.
"يجب عليكما أن تفرضا عليه بعض الانضباط. في النهاية، زينة لديها مستقبل مشرق أمامها"، قال ربيع لـسمية وأحمد.
"نعم، أمي وأبي. نحن نفهم!"
عند مغادرتهم، سألت مريام، "رستم، ما رأيك في ليث؟"
رستم كان يشعر بالخوف الشديد.
كيف لي أن أعلق على هذا الشخص؟
أنا أريد أن أعيش.
"لا تعليق"، أجاب رستم.
"لؤي، ما رأيك؟" سألت مريام مرة أخرى.
لؤي بدا وكأنه يفكر بعمق. "ليث بالفعل لديه قدرات، بالنظر إلى أنه استطاع الحصول على السجائر والخمور الخاصة. ولكن بما أنه قضى ست سنوات في السجن، فربما زال عنه جانبه القوي، واكتسب العديد من العادات السيئة. أعتقد أنه سيكون من الصعب عليه التطور."
مريام أومأت موافقة. "همم، أعتقد ذلك أيضًا."
في اليوم التالي، غادر الجميع واحدًا تلو الآخر.
عندما عرضت عائلة الأسود أن يقدموا لهم توصيلة، رفضت زينة وطلبت أن تأخذ القطار السريع بدلاً من ذلك.
ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها أرادت أن ترى ما سيحدث مع ليث عند نقطة التفتيش الأمنية.
عندما وصلوا إلى نقطة التفتيش، طلبت زينة عمدًا من ليث أن يمر أولاً.
عندما عبر ليث بسهولة، كانت مذهولة.
"اخرج وادخل مرة أخرى"، طلبت زينة.
لم يكن لدى ليث خيار سوى الدخول مرة أخرى. ومع ذلك، لم يصدر الإنذار.
كانت زينة مصدومة.
هل كنت مخطئة بالفعل؟
في الواقع، تم إعادة تشغيل النظام منذ أن غادر ليث ذلك اليوم.
كان بإمكانه المرور عبر جميع نقاط التفتيش الأمنية الآن دون أن يصدر أي إنذار.
فور ركوبهم القطار السريع، أرسل علاء رسالة. "كبار الشخصيات في منطقة الحرب الجنوبية ومدينة الجنوب عرفوا بوصولك إلى مدينة الجنوب."
ليث كان قد غادر بالفعل عندما جاءوا للبحث عنه.
ليث رد على الفور: "أخبرهم أنني سأعلمهم بالتأكيد في المرة القادمة التي أزور فيها مدينة الجنوب."
على متن القطار السريع، قالت سمية، "زينة، عليكِ حقًا أن تفكري في النصيحة التي قدمها لكِ أعمامكِ."
"ما هي؟" سأل ليث.
أحمد تنهد قائلاً، "أعمام زينة اقترحوا أن تقطع جميع العلاقات مع عائلة اللحام وتؤسس شركة جديدة."
"هذه فكرة رائعة! كان يجب أن تفعل ذلك منذ وقت طويل!" رفع ليث كلتا يديه تأييدًا لهذا الاقتراح.
إنهم مجموعة من الأشخاص الذين لا يمكن إرضاؤهم أبدًا.
أحمد هز رأسه قائلاً، "لن يكون الأمر بهذه السهولة! والد زينة يمتلك أسهمًا في شركتها. سيكون علينا مواجهة تحديات كبيرة."
كانت زينة قلقة بشأن هذا أيضًا.
كانت تعرف هاني جيدًا للغاية.
"زينة، قومي بكل ما تستطيعينه. سأتعامل مع أي مشاكل قد تنشأ"، قال ليث.
لم يكن قلقًا بشأن عائلة اللحام الآن، بل عن انتقام غرفة التجارة في جباليا.
الآن بعدما أصبحت مجموعة ليث تحت سيطرته مرة أخرى، كان من المؤكد أن غرفة التجارة في جباليا ستظل حذرة.
بعد عودتهم إلى نورث هامبتون، أخبره برهان أنه تم اتخاذ قرار بأن يتم دمج مجموعة ليث مع مجموعة جاد بعد المفاوضات، وأن يتم تسميتها مجموعة مازن تيمناً بـمازن أسعد.
ليث سيستخدم أيضًا مجموعة مازن لتدمير غرفة التجارة في جباليا.
كان هذا يعادل مازن نفسه وهو يسحق غرفة التجارة في جباليا!
ليث كان يعلم أن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى اعتراض من غرفة التجارة في جباليا. لكنه سيكون موجودًا في الحفل حينها.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب (الموسم الثاني)
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...