211

954 14 0
                                    

كانت كلمات ليث وكأنها نداء من قابض الأرواح بالنسبة لميليسا وأصدقائها.

تك!

تك!

تك!

...

ركعت ميليسا و38 عضوًا آخر من الإدارة العليا على الأرض.

تك، تك، تك...

راحوا يضربون جباههم بالأرض بجنون.

لم يبدو أنهم يهتمون، حتى مع نزيف جباههم. كان ذلك آخر ما يقلقهم، لأنهم شعروا بالموت يقترب منهم.

كان ويليام هانكس وميليسا فلويد يشعران بالخوف الأكبر من بين الجميع الذين ركعوا على الأرض، لأن ويليام هو الذي اقترح التجمع، بينما ميليسا هي من خططت للبقية.

رن صوت ليث بجوار أذن ويليام فجأة: "أنا ما زلت رئيسك". لقد كان يقول الحقيقة!

لوح ليث بيده. "الباقون منكم، قفوا خلفي."

لم يفهم الجميع نية ليث، لكنهم تجمعوا خلفه على أي حال.

كانت ميليسا فلويد و38 شخصًا آخر هم الوحيدون الذين بقوا راكعين في غرفة الاجتماعات الواسعة. لم يتوقفوا عن ضرب رؤوسهم بالأرض.

كان العديد منهم ينزفون بغزارة من جباههم.

"أرجوك سامحنا، سيد ليث! لقد ارتكبنا خطأ. لقد ارتكبنا خطأ فادحًا!"

يا لنا من نادمين على أفعالنا! لماذا استفززنا ليث جاد؟ كل هذا خطأ ويليام! لم نكن لنسعى للانتقام من ليث في المقام الأول لو لم يكن بسببه. ليث جاد كان قد خرج تمامًا من أذهاننا سابقًا!

نظر الجميع إلى ويليام هانكس بنظرات حاقدة. كانوا يريدون بشدة تمزيقه إربًا.

ظل ليث غير مبالٍ بينما كانوا يتوسلون إليه طلبًا للرحمة. أمر بصوت عالٍ: "أحضروا الأشياء إلى هنا!"

دخلت الغرفة أكثر من عشرة رجال عضليين يرتدون ملابس سوداء في الحال. كان كل واحد منهم يحمل برميلًا خشبيًا مغلقًا بإحكام يحتوي على محتوى غير معروف.

شعر الأشخاص الذين كانوا يركعون على الأرض وكأن قلوبهم غرقت في صدورهم عندما رأوا تلك البراميل المغلقة بإحكام، فقد شعروا بأن شيئًا سيئًا على وشك الحدوث.

ابتسم ليث. "أليس أنتم تستمتعون بإظهار أنفسكم من خلال التحمم بالشمبانيا؟ سأحقق لكم رغباتكم اليوم!"

قام الرجال العضليون بإزالة أغطية البراميل فورًا بعد أن لوح ليث بيده.

"يا له من رائحة كريهة!"

انتشرت رائحة فظيعة في الغرفة على الفور. شعر الجميع وكأنهم سقطوا في حفرة قذرة لأن الرائحة كانت لا تطاق.

"هل يمكن أن يكون..."

كان الجميع قد خمن محتوى البراميل. روث!

...

قام الرجال العضليون بإلقاء أكثر من عشرة براميل من الروث فوق رؤوس ميليسا وعصبتها.

لقد أعد ليث عمدًا حمامًا من الروث لهم.

"آآآآه..." صرخوا.

كانوا جميعًا يرتدون ملابس فاخرة للاجتماع، لكنهم الآن غارقون في الروث من رؤوسهم حتى أقدامهم. حتى أن القذارة دخلت أفواههم...

لم يكن بإمكان الآخرين الذين شهدوا هذا المشهد أن يتخيلوا أن النخبة المدفوعة الأجر من المجتمع يواجهون هذا المصير. هذا أسوأ عقاب على الإطلاق!

أعلن ليث: "هؤلاء الأشخاص مفصولون الآن، وتم وضعهم في القائمة السوداء بشكل دائم من العودة إلى مجموعة ليث!"

"آآآه!"

ملأت الصرخات الهستيرية غرفة الاجتماعات مرة أخرى. هذا العقاب يعني أن حياتنا قد انتهت رسميًا!

نظر ليث إلى الحشد البائس وأضاف: "إلينا هولمز ستكون الآن مديرة قسم المالية في مجموعة مازن!"

غمر الحماس غير المسبوق إلينا. هذا لا يُصدق! لم أُفصل من الشركة فحسب، بل تمت ترقيتي إلى منصب مديرة القسم. هذا التحول غير المتوقع يحدث فقط لأنني وقفت ضدهم الليلة الماضية!

صُدمت ميليسا وأصدقاؤها عندما سمعوا ترقية إلينا. إنها الكارما حقًا!

استقام ليث وأمر ببرود: "نظفوا الفوضى، خاصة هؤلاء النفايات. لا أريد أن أراهم هنا بعد الآن!"

"نعم، سيدي!" أجاب نائل.

قاد ليث باقي الحشد إلى غرفة اجتماعات أخرى.

كان أعضاء الإدارة العليا لمجموعة جاد ينتظرونهم في تلك الغرفة.

أول ما فعله ليث هو دمج مجموعة جاد مع مجموعة ليث.

كانت عائلة جاد قد أعدت كل شيء، لذا كان كل ما على ليث فعله هو توقيع الأوراق.

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن