197

1.9K 23 1
                                    

عائلة الأسود كانت مصدومة تمامًا عندما شاهدوا سيارة رستم محملة بالسجائر والخمور الخاصة.

عيون ربيع ومريام تألقت.

"الله قد بارك عائلة الأسود بالفعل! ابني مذهل للغاية!" أثنى زيدان.

أمسك ربيع ومريام يدي رستم، مما جعله يشعر بالإحراج لأن هذا لم يكن له علاقة به على الإطلاق.

"جدي، جدتي، في الحقيقة—"

"هذا يكفي، رستم"، قاطعته مريام، معتقدةً أن رستم يحاول أن يكون متواضعًا. "هذه الحمولة من السجائر والخمور تكفي لبقية حياتنا."

"نعم، ليس عليك أن تقول المزيد، رستم. نحن نفهم."

ربيع ربت على كتف رستم.

بعد التفكير، توقف رستم عن محاولة التوضيح، متذكرًا أنه قد وقع اتفاقية عدم الإفشاء للحفاظ على سرية كل ما شاهده قبل مغادرة منطقة الحرب الجنوبية.

"اعمل بجد، رستم. جدك وأنا قررنا أن نستثمر كل مواردنا لتطويرك"، قالت مريام.

عمر والباقون كانوا يشعرون بالحسد، وكذلك أحمد وسمية.

ألم يقل ليث أنه سيرسل حمولة من السجائر والخمور الخاصة؟

أين هو؟

سأل ربيع رستم، "إذن من قابلت اليوم، رستم؟ من هو إله الحرب للواء الحديدي؟"

"نعم، أخبرنا، رستم. نريد أن نعرف." عائلة الأسود كانت فضولية.

رستم أطلق ضحكة عصبية. "جدي، جدتي، رغم أنني أرغب في إخباركما، لا يمكنني أبدًا الكشف عن هويته. لقد وقعت اتفاقية عدم الإفشاء."

"حتى أنه يتعلق باتفاقية عدم الإفشاء؟! يا إلهي..."

مريام وربيع تبادلا النظرات برعب.

"لكن ما أنا متأكد منه هو"، واصل رستم، "أن عائلة بلاك ستزدهر من الآن فصاعدًا! لذا جدي، جدتي، يجب أن تكونوا لطيفين مع جميع الأعمام والعمات، مثل سمية وأحمد. لا يوجد أمل إلا إذا توحدت عائلة الأسود!"

لأن إله الحرب كان صهرًا لعائلة الأسود، وكان رستم يستطيع ضمان ذلك!

لهذا السبب ذكرهم بشكل محدد عن طريق أسمائهم.

"هذا أمر مؤكد!" وعد ربيع ومريام. "لقد قبلنا سمية وأحمد مرة أخرى. إنهم جزء منا الآن."

سماع ذلك جعل أحمد وسمية لا يستطيعان إخفاء فرحتهما.

"شكرًا لك، أمي وأبي!"

ألقت مريام نظرة عليهم. "عليكما أن تشكرا رستم."

"شكرًا لك، رستم!" قالا معًا.

رستم ابتسم ابتسامة محرجة.

"لكن صهركما ليس سيئًا على الإطلاق"، قالت مريام، وهي تفكر في شيء.

أمي كانت تحب هدايا ليث كثيرًا للتو. كيف تحولت إلى "ليس سيئًا على الإطلاق" في لمح البصر؟

مع ذلك، كانت سمية راضية.

في هذا الوقت، كان ليث واحلام قد عادا.

"ألم تقل إنك سترسل حمولة أخرى من السجائر والخمور الخاصة، ليث؟" سخر لؤي.

ليث أشار إلى سيارة رستم. "ألم أقم بالفعل بتوصيلها؟"

وقبل أن يتحدث رستم، صاح لؤي، "هراء! من الواضح أن رستم هو من أرسل هذه الأشياء. ما علاقة هذا بك؟"

"نعم! لقد تماديت كثيرًا! كلنا رأينا أن رستم هو من أرسلها!"

"لديك بعض الفضل اليوم، لكن لا يمكنك فقط أن تنسب فضل رستم لنفسك!"

...

الجميع كانوا يتحدثون ضد ليث.

رستم كان منزعجًا، لكنه لم يتمكن من إدخال كلمة واحدة.

إنه إله! كيف يمكن للبشر العاديين أن يحكموا عليه؟

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن