199

1K 10 0
                                    

تسبب تغيير اسم مجموعة ليث في إثارة ضجة كبيرة في المدينة بأكملها.

خصوصاً وأن الاسم الجديد سيكون مجموعة مازن، أي شخص يعرف التفاصيل الداخلية للوضع كان يعلم أنهم يستهدفون عائلة رعد وغرفة التجارة في جباليا.

كان هذا عملاً انتقامياً.

وفقًا للشائعات، الشخص الذي يتحكم الآن في مجموعة ليث هو نائل أسعد، شخص لم يظهر بعد في جباليا.

كان الجميع يشتبهون في أنه قريب لـمازن.

لأن البعض اكتشف أن والدي مازن قد انتقلا من القرية إلى أغلى فيلا في باي فيو غاردن، وأن إمبريال ميدوز ليميتد التابعة لـزينة كانت تتلقى جزءاً كبيراً من الاستثمارات من مجموعة ليث.

...

كانت الشائعات تقول إن العلاقة بين نائل ومازن ليست بسيطة، وأن نائل يستهدف غرفة التجارة في جباليا.

على جزيرة صغيرة في بحيرة أريور في جباليا، كانت القوارب تحيط بالجزيرة. وكان هناك مئات الرجال يرتدون الأسود، حيث كان واضحاً أن كل منهم يحمل سلاحًا تحت ملابسهم.

حتى الطائرات العسكرية كانت تحوم في السماء من وقت لآخر، وتقوم بدوريات حول المنطقة.

الأسوأ من ذلك هو أن المكان السياحي بأكمله لبحيرة أريور كان قد تم حجزه اليوم.

والشخص الذي قام بالحجز كان موجوداً على هذه الجزيرة الصغيرة...

على الجزيرة، كان يجلس ستة شيوخ بجانب البحيرة، يصطادون بهدوء.

وراءهم وقف أحد عشر شخصًا، من بينهم سبعة من أعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة في جباليا، وأربعة من ورثة أربع عائلات نبيلة في جباليا: عائلة هندي، نادر، عثمان، رياض.

الأربعة الشيوخ الذين كانوا يصطادون في المقدمة هم رؤساء العائلات الأربع الأكبر في جباليا، وهم هندي، نادر، عثمان، رياض.

كانوا يمثلون العائلات الأربع الأهم في قائمة أغنى العائلات في جباليا.

كان هؤلاء الشيوخ الأربعة أقوى من عائلة رعد.

في حين أن ثروة عائلة رعد تبلغ خمسين ملياراً، فإن ثروات عائلات هندي، نادر، عثمان، رياض تبلغ مئة مليار.

معاً، أسسوا غرفة التجارة في جباليا.

باختصار، كانوا يسيطرون على ما يقرب من نصف الحياة الاقتصادية في جباليا. كانوا هم القوة الحقيقية في جباليا.

الشيوخان الآخران اللذان كانا يصطادان معهما لم يكونا أقل شأنًا منهما.

كفاح، الذي تقاعد الآن، كان حاكم جباليا سابقاً.

كان لديه العديد من التلاميذ، وأحفاده جميعًا يشغلون مناصب مهمة في جباليا.

حتى الحاكم الحالي، جاسر، كان تلميذًا له.

كان جاسر غالبًا ما يذهب إلى كفاح لطلب المشورة، لأنه كان هناك قول معروف أن كلمات كفاح يمكن أن تجعل الناس يخضعون له.

الشيخ الآخر كان إكساندر، نائب القائد العام لمنطقة الحرب في جباليا.

بسبب أمر نقل، كانت وظيفة القائد العام لمنطقة الحرب في جباليا شاغرة، مما يعني أن إكساندر كان زعيم منطقة الحرب الآن.

كان الاثنان صديقين وزميلين مع جاسر والبقية.

لم يكن من غير المألوف أن يلتقوا لصيد السمك.

على الجزيرة الصغيرة القريبة كان هناك فصيل من الحراس.

أي قرار صغير يتخذه هؤلاء الشيوخ الستة كان كافيًا للتأثير على جباليا بأكملها.

لقد كان هذا بالفعل واقع الحال، لأن العديد من الأمور في جباليا كانت تقررها هذه المجموعة.

...

إذا تمكنت العائلات الأربع الأكثر ثراءً وغرفة التجارة في جباليا من تحقيق هذا النجاح، فهذا يعني أن علاقاتهم متفرعة في جميع أنحاء جباليا .

من مناطق الحرب إلى البلدات، كان لهم أثر في كل مكان.

لذلك كان هناك قول شائع أن "التلاعب بغرفة التجارة في جباليا يعادل التلاعب بأساس جباليا ".

كانوا مختلفين عن عائلة رعد.

لم يكن من السهل تدميرهم.

إلى جانب ذلك، إذا تم تدمير غرفة التجارة في جباليا ، فإنهم لا يزالون يمتلكون كفاح وإكساندر في القمة.

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن