215

1.1K 16 0
                                    

ريم شخصية بارعة للغاية. حصلت على درجتي ماجستير من اثنتين من أفضل الجامعات في البلاد، ثم درست في الخارج واستقرت هناك لتطوير مسيرتها المهنية في مجال التمويل. كانت زينة تتساءل بفضول. فهي تحقق نجاحًا كبيرًا في الخارج في الوقت الحالي، فلماذا تعود إلى البلاد فجأة؟

كان ليث في حيرة أيضًا. الأفضل ألا تحاول فهم طريقة تفكير المرأة. فهن كائنات معقدة في نهاية المطاف.

"ماذا قالت لكِ؟" سأل ليث.

أجابت زينة بسعادة: "قالت لي إنها عائدة إلى الجباليا لتطوير مسيرتها المهنية. حتى إنها اشترت منزلًا هنا!"

لكن زينة عبست قليلاً حيث ظهرت لمعة من الحيرة في عينيها الساحرتين. أتساءل أي شركة في الجباليا قادرة على جذب انتباه ريم؟

في اليوم التالي، قاد ليث سيارة زينة إلى المطار في الصباح الباكر.

انتظر ليث لفترة قصيرة عند مخرج المطار قبل أن تظهر ريم أنابيل.

كانت ريم امرأة رشيقة بطول 170 سم. كانت ساقاها الطويلتان تضاهيان عارضات الأزياء المحترفات. ارتدت حذاءً عالي الكعب من ماركة فيراغامو ومعطفًا أسود. بدت ريم مهيبة ولا مبالية وهي ترتدي نظارات شمسية على وجهها الرقيق.

كان مزاجها رائعًا إلى حد إقناع الآخرين بأنها نجمة مشهورة. بدأ المارة في التقاط صور لها بهواتفهم.

تعرفت ريم على ليث على الفور. تقدمت نحوه وألقت حقيبتها عليه.

"أوصلني إلى شركة مازن قبل الساعة التاسعة. أنا في عجلة من أمري." طالبت.

شعر ليث بالعجز وهو يفكر في نفسه. لقد جئتُ إلى هنا لآخذكِ. وليس فقط أنكِ لم تبدي أي امتنان، بل تعامليني كخادم لكِ؟

لكنه وضع الحقيبة في الصندوق على أي حال.

"لم يتبقَ سوى ساعة واحدة. أسرع!"

أمرت ريم بحدة بعد أن نظرت إلى ساعة باتيك فيليب الفاخرة التي ترتديها بعد دخولها السيارة.

"حسنًا. سأحرص على أن تصلي في الوقت المناسب." شغل ليث المحرك.

خلعت ريم نظارتها الشمسية، كاشفةً عن ملامح وجهها الرقيقة وبشرتها المثالية. كانت ريم أنابيل بالتأكيد امرأة ذات جمال يضاهي جمال زينة.

قامت ريم بفحص ليث. "ما زلت تخطط للبقاء بجانب زينة؟" سألت فجأة.

"لماذا عليَّ أن أتركها؟" استغرب ليث.

"لأنك لا تستحقها! بغض النظر عن فقرك، فإن حقيقة أنك كنت في السجن سابقًا كافية لجعلك شريكًا غير مناسب لزينة. أنا لا أتعامل معك بعنصرية، لكن سجلك الملطخ سيؤثر على مستقبل زينة. شركتها تسير على الطريق الصحيح الآن. ستقوم بتوسيع أعمالها بعد تلقي الاستثمار من شركة مازن. وعندها، ستتمكن زينة أخيرًا من قطع علاقتها بعائلة لؤي. ستصبح واحدة من أكثر الشخصيات احترامًا في عالم الأعمال في الجباليا. ماذا عنك؟ ماذا يمكنك أن تقدم لنجاحها سوى أن تكون عبئًا ببقائك بجانبها؟ سيستهزئ الآخرون بها بسبب سجلك السيئ، ناهيك عن أن سبب سجنك سيتم تداوله خلف ظهر زينة عندما تحقق النجاح. ربما لا يمكنك إدراك تأثير هذه المسألة، لكنك تفهم ما أحاول قوله، أليس كذلك؟ أنت وزينة لن تستفيدا من البقاء معًا!"

تحدثت سمية بطلاقة وهي تقصف ليث بآرائها.

واستمرت عندما لاحظت صمت ليث. "أيضًا، لم أعد أرى فيك روح القتال التي كنت تمتلكها. لم تعد ليث جاد السابق. لقد انحنيت أمام قسوة الواقع. ليث جاد منذ ست سنوات لم يكن ليتدنى إلى درجة أن يصبح سائقًا لي من المطار."

نظر ليث إلى ريم من خلال المرآة. وسأل: "إذن؟"

"إذن عليك أن تطلق زينة! سأتدخل وأتعامل مع هذا الأمر بمجرد أن أستقر هنا." قالت ريم بلهجة متسلطة.

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن