208

889 12 0
                                    

أومأ ليث برأسه، راضيًا عن تصميم إيلينا. "لا تقلقي. لن يطردك أحد. تعالي إلى العمل كالمعتاد غدًا."

في تلك اللحظة، شعرت إيلينا أنها رأت لمحات من ليث غاريسون الناجح قبل ست سنوات.

"حسنًا، سيد ليث. سأفعل كما تقول!" أجابت إيلينا.

...

كانت ميليسا وباقي المسؤولين التنفيذيين مليئين بالابتهاج بعد مغادرتهم الفندق.

"هذا رائع! لا أستطيع أن أصدق أننا لعبنا بليث  بهذه الطريقة!"

"صحيح. لا أجد كلمات لوصف هذا الشعور المذهل!"

ذكّرتهم ميليسا: "حسنًا، هدئوا. حان الوقت للعودة والاستعداد لحفل تغيير الأسماء غدًا. ليث... مجموعة مازن ستصبح شركة تقدر قيمتها بأكثر من عشرة مليارات اعتبارًا من الغد. جميعنا سنحظى بمستقبل أفضل!"

"فهمنا!"

بدأ الجميع يتخيل كيف ستزدهر حياتهم.

انكسر قلب زينة عندما رأت حال ليث عند عودته إلى المنزل تلك الليلة.

"أعرف كل شيء. لقد أرسلوا لي الفيديو!" قام وليام وأصدقاؤه بتسجيل مشهد رشق ليث بالشمبانيا وأرسلوا الفيديو عمدًا إلى زينة في وقت سابق.

امتلأت عيون زينة بالدموع وهي تشاهد ليث وهو عاجز.

"سمعت أنك تحملت الإهانة بإرادتك بسببِ لي. كل هذا بسبب عدم كفاءتي. لا أستطيع فعل شيء لأن مجموعة ليث هي المستثمر! إنهم يتحكمون في حياتي الآن." شعرت زينة بالذنب.

ابتسم ليث. "لا بأس، عزيزتي. سيواجهون عقابهم. سأذهب للاستحمام الآن. ساعديني في تجهيز ملابس نظيفة. سأحضر حفل تغيير الأسماء لمجموعة ليث غدًا."

"حسنًا!" نظرت زينة إلى ليث من الخلف وهي تفكر في نفسها. لن أسمح له أن يعاني بعد الآن في المستقبل. أقسم!

في اليوم التالي، في مبنى مجموعة ليث.

ذهبت إيلينا إلى العمل كالمعتاد.

لكن شخصًا من قسم الموارد البشرية سلم إيلينا خطاب إنهاء الخدمة في اللحظة التي عبرت فيها الباب. "يمكنكِ المغادرة بعد استلام راتبك من قسم المالية. إيلينا هولمز، لقد تم طردك!"

صُدمت إيلينا. كانت تظن أن ليث قد قام بالترتيبات اللازمة لها. أعتقد أنه كان يواسيني فقط. علاوة على ذلك، لا يمكنه حتى حماية زينة منذ خروجه من السجن مؤخرًا، فمن البديهي أنه لن يستطيع حمايتي أيضًا. لكني لا ألومه ولن أندم على الكلمات التي قلتها الليلة الماضية!

ذهبت إيلينا إلى قسم المالية لتستلم بقية راتبها. ثم ذهبت إلى قسم الموارد البشرية لإتمام إجراءات إنهاء الخدمة.

كان الناس يشيرون إليها ويتحدثون فيما بينهم أينما ذهبت. لم يكتفوا بطردها من قبل ميليسا وعصابتها، بل انتشرت أيضًا إشاعات كاذبة حول تلاعب إيلينا برجال مسنين مما أضر بسمعة الشركة.

"فتيات مثلها قد يظهرن بريئات من الخارج، ولكن من يدري؟ ربما نامت مع عدد لا يحصى من الرجال المسنين!"

"صحيح! دائمًا ما تتظاهر بالبراءة، لكنها في الحقيقة مجرد فاجرة..."

"سمعت أيضًا أنها أنجبت أطفالًا لثلاثة رجال مسنين في نفس الوقت! إنها بلا حياء!"

...

أصوات الإهانات والشتائم البشعة كانت تحيط بإيلينا في طريقها للخروج من الشركة.

لم تستطع إيلينا أن تسيطر على نفسها بعد الآن، وبدأت الدموع تنهمر من عينيها بلا توقف.

في تلك اللحظة، رأت ميليسا وباقي المسؤولين التنفيذيين المشهد بالقرب من المصعد. سخروا قائلين: "هذه هي العاقبة لمن يعصي أوامري!"

ضحك باقي التنفيذيين بانتشاء.

ركضت إيلينا خارج الشركة ورأسها منحني.

بام!

اصطدمت بشخص ما.

نظرت إيلينا إلى الأعلى لترى ليث واقفًا أمامها.

"ما الأمر؟ هل قاموا بطردك؟" سأل ليث.

أومأت إيلينا برأسها.

"حسنًا. اتبعيني. سأبحث عن العدالة لك."

ترددت إيلينا.

"هل لديك ثقة بي؟" نظر إليها ليث بطريقة حازمة.

"لدي!" قررت إيلينا المخاطرة بكل شيء. ليس لدي ما أخسره على أي حال. ماذا لو نجح هذا الأمر؟

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن